شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى وتكشف عن أحدث صور لها ..هل تشبهها؟

شريهان احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الكبرى لؤلؤة وكشفت عن احدث صور لها الى جانب لقطات سابقة لها من مناسبات مختلفة ومن طفولتها، وأرفقت شريهان ذلك بمعايدة مميزة، بينما تفاعل الجمهور مع اللقطات الجديدة للإبنة وتمنوا لها عيد ميلاد سعيد فيما انقسمت الاراء حول مدى شبه "لؤلؤة" بوالدتها النجمة المصرية التي تعتبر واحدة من ايقونات الجمال في العالم العربي.

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى

النجمة المصرية شريهان شاركت جمهورها بفرحتها بعيد ميلاد ابنتها الكبرى لؤلؤة، فكشفت عن مجموعة صور لها، بينها احدث لقطات لابنتها التي بدت شابة وبملامح جميلة مع الشعر الطويل، كما ظهرت لؤلؤة بلقطات اخرى بفساتين السهرة الطويلة، كذلك نشرت شريهان صورا من طفولة ابنتها.

وارفقت النجمة المصرية هذه الصور بمعايدة لابنتها كتبت فيها :"عيد ميلاد سعيد حبيبتي، بحبك كل عمري".

وتفاعل المتابعين مع الصور وقدموا التهاني لشريهان بعيد ميلاد ابنتها متمنين لها مستقبلا واعدا، بينما علق آخرون على الشبه بينهما حيث اعتبر البعض بأن الابنة لا تشبه كثيرا والدتها، فيما رآى آخرون ان لؤلؤة نسخة عن والدتها خاصة من ناحية العيون والفم والشعر الطويل.

وتحرص شريهان من فترة لأخرى على التواصل مع الجمهور عبر السوشيال ميديا من خلال المنشورات المتنوعة التي تنشرها سواء المتعلقة بصورها او صور ابنتيها، الى جانب تفاعلها مع المناسبات والاعياد.

آخر النشاطات الفنية للنجمة شريهان

الفنانة المصرية شريهان كانت قد خطفت الأنظار هذا العام في موسم رمضان الحالي وذلك أثناء مشاركتها في تقديم حفل قرعة كأس العالم 2022 بقطر، وظهرت النجمة المصرية بإطلالة مميزة من حيث الأزياء والمكياج والشعر  وسط حضور العديد من الشخصيات العامة والرياضية حول العالم.

يذكر ان آخر ظهور فني لشريهان كان من خلال مسرحية "كوكو شانيل" التي عرضت على منصة شاهد العام الماضي حيث ظهرت بمجموعة من الإطلالات الجمالية اللافتة.

الصور المرفقة من حساب شريهان على انستغرام.