مسلسل "مكتوب عليا" الحلقة 20 ومفارقات كوميدية بين بدوي وجلجل

يستمر مسلسل "مكتوب عليا" في تقديم أحداثه المشوقة في إطارها الكوميدي المميز مع الفنان أكرم حسني في دور "جلجل" مدرس الموسيقى وباقي زملائه من فريق العمل.

مفارقات كوميدية بين بدوي وجلجل

ظهر أكرم حسني في الحلقة 20 من مسلسل "مكتوب عليا" مكتوبًا على يده كلمة (الفرصة الأخيرة) والتي لم يتمكن من فك شفرتها حتى الآن، ويستمر بدوي في محاولة استدراج جلجل لأعمال الشر، ثم يستيقظ جلجل في اليوم التالي فيجد مكتوبًا على يده كلمة (يوم سعيد) ثم يخرج ليركب سيارته لكنها تتعطل، فيضطر لركوب تاكسي ويترك السيارة في الشارع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

أحداث غريبة تحدث لـ جلجل

خلال الحلقة، يتورط جلجل في مضايقة فتاة في الشارع بسبب السائق الذي يتركه ويهرب، ثم يذهب جلجل لمحل موبايلات لحل مشكلة هاتفه الذي ضاع منه جراء المشكلة، ويستيقظ جلجل في اليوم التالي، وفجأة يجد سلمى بجانبه تنظر له نظرات غريبة ومريبة، فيسألها ما الأمر فتتركه ولا ترد عليه، ثم تتحدث بانفعال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

بدوي يخطط لاستدراج جلجل

ويقوم بدوي بالتخطيط مجددًا للغدر بجلجل، الذي يعود لمنزل أسرته وزوجته الثانية روقة التي تعامله معاملة قاسية جدًا، في حين يذهب جلجل إلى الشركة للحصول على أموال فلا يجد في الشركة أي أموال ويعرف أن بدوي جمع كل الأموال لإجراء صفقة جديدة، وخلال اجتماع بدوي يدخل جلجل فجأة منفعلًا بسبب عدم وجود أموال في الشركة، وفي نهاية الحلقة تذهب سلمى إلى منزل أسرة جلجل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

 مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، وغيرهم.

 

الصور من حساب أكرم حسني وعمرو عبد الجليل بإنستجرام