مي العيدان تصالح هدى حسين بعد خلاف دام 21 عامًا: "اعتذرت لها وهي سامحت"

مي العيدان الإعلامية الكويتية حرصت على إنهاء خلافها مع الفنانة هدى حسين الذي دام أكثر من 21 عامًا، ونشرت مي عبر حسابها بانستجرام صورة جديدة جمعتها البنجمة الشهيرة بعد الصلح.

صلح مي العيدان وهدى حسين بعد خلاف دام 21 عاما

مي العيدان لم تذكر في تدوينتها سر خلافها مع هدى حسين والذي دام لسنوات طويلة، ولكنها أكدت أنها هي من اعتذرت لهدى، وأن الأخيرة سامحتها، فكتبت: "اليوم نلتقي على المحبة والصفاء وتبديد غيوم خلافات لا تستحق الذكر.. اليوم التقي عند أخي الفنان عبد العزيز المسلم بأختي والفنانة الراقيه والمحترمة هدى حسين.. بعد أن اعتذرت لها عن خلاف لا يستحق دام أكثر من 21 عاما".

مي العيدان تشيد بالفنانة هدى حسين

وأضافت مي العيدان: "ولكن بالنهاية يبقى الود والتقدير فهي تستحقه لأنها إنسانة عصامية تعبت واجتهدت وتعبت حتى وصلت للمكانة التي تستحقها.. اعتذرت لها وهي تقبلت وسامحت والحمد لله صفحة وانطوت ونبدأ بصفحة جديدة يملأها بإذن الله الخير والود والاحترام والتقدير".

واختتمت الإعلامية الكويتية تدوينتها وقالت: "تستحق أم حسين وكالعادة الاستاذ عبدالعزيز المسلم كعادته أرض خصبة للخير والود والمحبة للجميع.. موفقين إن شاء الله بمسرحية الطابق الثاني"، وتفاعل عدد من متابعي مي العيدان مع تدوينتها وأشادوا بالثنائي وحرصهما على إنهاء خلافاتهما معًا بعد هذه السنوات الطويلة. 

أحدث أعمال هدى حسين 

في سياق آخر تصدرت النجمة هدى حسين اهتمامات الجمهور في رمضان الجاري بمسلسلها الجديد "من شارع الهرم إلى" الذي يشاركها في بطولته كل من خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح.

وتستعد النجمة هدى حسين لعرض أحدث مسرحياتها في عيد الفطر المبارك بعنوان "الطابق الثاني" وهي من بطولة عبد العزيز المسلم ومن تأليفه وإخراجه كذلك، 

الصور من حساب هدى حسين ومي العيدان بانستجرام