مشاجرة بين نيللي كريم وحماتها في أحداث الحلقة 19 من مسلسل "فاتن أمل حربي"

مسلسل "فاتن أمل حربي" الحلقة 19، تكتسب فاتن المزيد من الشهرة، في الحلقة مع استمرار معاناتها في أروقة المحاكم ضد طليقها سيف الدندراوي.

مشاجرة بين فاتن وحماتها

تبدأ أحداث الحلقة 19 من مسلسل "فاتن أمل حربي" بمشهد فلاش باك، وقت أن كانت فاتن وسيف في مرحلة تجهيز منزل الزواج، وتحدث مشاجرة بين فاتن ووالدة سيف نظيمة، التي تقوم بدورها الفنانة فادية عبد الغني، بسبب إسرارها على فرض رأيها على فاتن فيما يخص اختيار فرش المنزل.

توكيلات لفاتن للتحدث باسم المطلقات

وتتجمع عدة سيدات في مقر عمل فاتن لطلب تحرير توكيل لها، للتحدث باسم السيدات المطلقات في مصر، في القضايا التي ترفعها على قانون الأحوال الشخصية.

حقيبة الأموال تعود لفاتن

ويذهب سيف إلى ابن عمه غاضبا، بعد سرقة حقيبة الأموال، ويتهمه بسرقتها لأنه هو الشخص الوحيد الذي يعرف أنها موجودة في المصنع، لكن ابن عمه يتمكن من إقناعه بأن فاتن هي التي سرقت الحقيبة بمساعدة شفيع، ويذهب سيف إلى منزل فاتن وتحدث بينهم مشاجرة، تعلم منها فاتن أن حقيبة الأموال قد سرقت من سيف.

ويجتمع شفيع مع عدة محامين يحاولون التوصل إلى الشخص الذي أرسل حقيبة الأموال إلى فاتن، وتنتهي الحلقة بتلقي فاتن مكالمة من السيدة المجهولة وتخبرها أنها قد أعادت لها حقيبة الأموال أمام منزلها.

والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، يشترك في بطولته محمد الشرنوبي، ومحمد ثروت وهالة صدقي. وتدور أحداثه حول معاناة أم مطلقة يحاول زوجها السابق إجبارها بالعودة له باستخدام كل طرق الضغط عليها.

الصور من الفيديوهات المرفقة.