مسلسل "انحراف" الحلقة 20 أحمد صفوت يبدأ الشك في روجينا ومقتل ميدو عادل

يواصل مسلسل "انحراف" أحداثه المشوقة مع الفنانة روجينا في دور الطبيبة النفسية "حور"، حيث يتناول العمل قضايا اجتماعية مهمة تثير اهتمام الجمهور.

أحمد صفوت يبدأ الشك في روجينا

شهدت أحداث الحلقة العشرون من مسلسل "انحراف" للنجمة روجينا، تصاعدًا قويًا في الأحداث، حيث يتحدث الضابط شريف نوح، ويؤدي دوره الفنان أحمد صفوت، مع زوجته الدكتورة حور (روجينا)، عن قضايا القتل المتتالية، ثم يذهب إلى رئيسه في العمل، ويخبره بأنه يشك بنسبة كبيرة بأن زوجته الدكتورة حور هي القاتلة التي وراء كل هذه الجرائم، ويقول له أن يتتبع هاتفها وتحركاتها بموافقة النيابة.

مقتل ميدو عادل في مسلسل "انحراف"

بعد أن حصل على تصريح لمراقبتها، تترك الدكتورة حور هاتفها في شقتها، وتذهب من أجل الانتقام من الدكتور أمير عادل (ميدو عادل) وتقوم بقتله وشنقه، وعمل بث مباشر من هاتفه المحمول، يظهر فيه وهو مشنوق ومعلق بالسقف، وتختتم أحداث الحلقة العشرون من مسلسل انحراف بعثور ضابط التحقيقات على سلسلة حريمي في موقع جريمة قتل الدكتور أمير عادل.

قصة مسلسل "انحراف"

مسلسل "انحراف" مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة، ويضم العمل نخبة من النجوم، أبرزهم سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، وميدو عادل.


الصور من حساب روجينا وميدو عادل وأحمد صفوت بإنستجرام