مسلسل "المشوار" الحلقة 19 وضع ماهر وورد على قوائم المطلوبين

مسلسل المشوار الحلقة 19، تستمر رحلة هروب ماهر، أو محمد رمضان، وزوجته ورد، دينا الشربيني، في محاولة منهم للبيع القطع الأثرية المسروقة، وذلك بالتزامن مع سعي الشرطة وزوجة وجيه في الوصول لهما.

عزة تقرر ترك شامل

تبدأ الحلقة بوصول ورد وابنها رحيم إلى منزل عزة، فتخبرها عزة أنها قررت ترك شامل وجمع أغراضها من شقته والرحيل، فتحاول ورد إقناعها بالعدول عن قرارها، لكنها تصر، وتخبرها أنها اتفقت مع منسق الحفلات، ووعدها أن يساعدها في عملها.

وترسل ورد مع ابنها رحيم، مبلغا ماليا إلى ماهر، الذي ينتظر أسفل المنزل، ويصل شامل إلى شقة عزة وتخبره أنها سترحل، فيغضب منها، يخبرها أنه مازال يحبها يريدها أن تبقى معه، فتقبل عزة، لكنها تشترط عليه أن تعمل بمفردها بعيدا عنه إذا وجدت فرصة لذلك.

كمال يتوصل إلى مشتر جديد للقطع الأثرية وماهر يخرج الحقيبة

يتلقى ماهر اتصالا من ابن عمه كمال، الذي يخبره أنه وجد مشتر للقطع الأثرية، ويطلب منه تحديد موعد لعرضها على المشترى.

يذهب ماهر إلى حديقة الحيوان، ليخرج حقيبة الآثار التي كان قد دفنها تحت الأرض، ويخرج منها بعض القطع الأثرية ثم يعيدها مرة أخرى إلى مكانها.

راشد المحامي يطلب من ماجي عدم التصرف دون استشارته

يلتقي راشد المحامي بزوجة وجيه السابقة، ويخبرها أنه غير راض عن التحركات التي تقوم بها من دون أن ترجع له، مؤكدا أنه يتصرف فقط وفقا للقانون. ويطلب منها عدم التصرف في أي شيء يخص القضية من دون استشارته. وفي الوقت نفسه تضع الشرطة أسماء ماهر وورد على قائمة المطلوبين.

ويتلقى ماهر اتصالا من سعيد يخبره أنه قد تمكن توفير الدراجة النارية له، كما يطلب منه مرة أخرى الاتصال بزوجة وجيه السابقة، لكن ماهر يرفض بشدة ويخبره بأنه يمكن أن يكون فخا للإيقاع بهم.

مسلسل "المشوار" من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وتدور أحداثه حول محاولة ماهر وزوجته للهروب بحقيبة ضخمة تحوي مبالغ طائلة وعدة قطع أثرية فرعونية، وتورط وجيه في اتهام بسرقة آثار، ويذكر أن مسلسل "المشوار" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد.

الصور من فيديوهات الحلقة.