مسلسل "الكبير أوي 6" الحلقة 19 مربوحة تتمرد على الكبير بدعم من جوني وسامانثا

الحلقة 19 من مسلسل "الكبير أوي 6"، تشهد ثورة من مربوحة ضد الكبير وتحاول سامانثا والدة الكبير وجوني الوقوف بجوار مربوحة ودعمها في هذه الثورة والمطالبة بحقوقها.

ظهور سامانثا والدة الكبير في الحلقة 19

تبدأ الحلقة 19 بظهور الكبير وهو ينتقد مربوحة بسبب قيامها بتغير طلاء منزله، وتعبر مربوحة عن غضبها على طريقة تعامله معها، وتصل سامانثا والدة الكبير للمنزل في ظهور يعد الأول لها في الجزء السادس من المسلسل، وتتفاجئ بمربوحة كما تلتقي بزوجها فزاع.

وتبدأ سامانثا بمحاولة تغير بعض الأوضاع داخل منزل الكبير حيث تطلب من مربوحة الخروج معها إلى شوارع المزاريطة لقضاء وقت فراغها، وهناك تطلب سامانثا ومربوحة دخول أحد المراكز الرياضية والاجتماعية لكن يتم رفض دخولهما، مما يثير غضب الثنائي وتقودان مظاهرة ينضم لها جوني الذي يدعم كل من والدته ومربوحة.

ثورة مربوحة ضد الكبير بدعم من جوني و سامانثا

الكبير يعلم بما حدث ويقرر الذهاب إلى هناك ويحاول أن يتحدث مع والدته ويقنعها أن هذا المكان مختصر على الرجال فقط، لكنها تصر على موقفها، ويعلم الكبير بأن مربوحة تقود المظاهرة ويغضب بسببها ويقوم بحبسها داخل المنزل في وقت تنتقده سامانثا وجوني الذي يصعد إلى غرفة مربوحة من خارج المنزل ويطلب منها بث فيديو مشترك معه تكشف فيه عن معاناتها والمطالبة بحقوقها في الحرية والوقوف أمام الكبير، وتبدأ مربوحة في الكشف عن ما تتعرض له، ويطلب جوني من خلال الفيديو مساندة مربوحة ودعمها، لتبدأ ثورة كبيرة ضد الكبير في المزاريطة تقوم بتغطيتها وسائل الإعلام.

جوني يخطط للإيقاع بالكبير من أجل مربوحة

جوني يظهر في وسائل الإعلام التي جاءت لتغطية أزمة مربوحة مع زوجها الكبير ويكشف عن مساندته لزوجة أخيه، كما يظهر كذلك هجرس ويطلب من جوني أن يقوم ببث ما يحدث عبر قناته على اليوتيوب على حسب الاتفاق السابق بينهما، لكن جوني يرفض التعاون معه، ويبدأ الكبير في التخطيط لمواجهة هذه الثورة ضده وتحديدا بعدما علم أن وسائل الإعلام العالمية تهتم بقضية مربوحة.

يذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6" هو من بطولة أحمد مكي وهشام إسماعيل رحمة أحمد فرج ومحمد سلام وبيومي فؤاد وسماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

الصور من الفيديوهات المرفقة.