مسلسل "مكتوب عليا" الحلقة 18 ظهور خاص للفنانة فردوس عبد الحميد وأكرم حسني يوجه رسالة لها

يستمر مسلسل "مكتوب عليا" في سرد أحداث قصته في إطار كوميدي مميز مع "جلجل" مدرس الموسيقى والمواقف الغريبة التي يتعرض لها طوال حلقات المسلسل.

ظهور خاص للفنانة فردوس عبد الحميد

الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "مكتوب عليا" بدأت بذهاب روقة "أيتن عامر" إلى منزل سلمى "هنادي مهنا"، حيث تحاول الوقيعة بينها وبين جلجل "أكرم حسني"، في حين يحاول جلجل الاقتراب من بدوي والتعاون معه في أعماله الفاسدة، ثم تظهر فجأة الفنانة القديرة فردوس عبدالحميد في شخصية والدة بدوي "عمرو عبدالجليل"، وتقدم شخصية امرأة قوية مسيطرة تتحكم في كل شيء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

روقه تحاول الوقيعة بين جلجل وسلمى

خلال الأحداث، تنشأ علاقة صداقة قوية بين روقه وسلمى، ثم تحاول روقه مجددًا إفساد علاقة سلمى بجلجل، ويقوم بدوي باصطحاب جلجل إلى منزله، ثم يعود جلجل إلى منزل أسرته الموجود به روقه، فلا يجدها، فيقرر الذهاب إلى سلمى وعندما يدخل يجد روقه معها في المنزل، فيغضب جلجل ويقرر أن يتركهما معًا، ولكن تحاول روقه استفزازه وابتزازه، وتجبره على البقاء معهما في المنزل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

جلجل يفقد سلمى

تنتهي الحلقة مع جلجل وهو يطلب من الخادمة أن تختار أبعد غرفة في الفيلا لتنام بها روقة، ثم يجلس مع سلمى، ويكتشف أن روقه تراقبه من بعيد، وعندما يستيقظ في اليوم التالي لا يجد سلمى بجانبه، ويحد مكتوبًا على يده (مش مكتوبالك).

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وغيرهم.



الصور من حساب dmc وأكرم حسني بإنستجرام