جومانة بو عيد تحتفل بعيد ميلاد طفليها التوأم وتكشف عن ملامحهما لأول مرة ..ب الصور

جومانة بو عيد، الإعلامية اللبنانية الشهيرة، احتفلت بعيد ميلاد توأمها بأجواء عائلية مبهجة، وكشفت لأول مرة عن ملامحها عبر حسابها على انستغرام حيث نشرت مجموعة صور ترصد أجواء الحفل السعيد بعدما أتم التوأم العام الثاني.

جومانة بو عيد تحتفل بعيد ميلاد طفليها التوأم

الإعلامية اللبنانية جومانة بو عيد شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمجموعة صور من حفل عيد ميلاد توأمها "كلوي ومالك" الذي أتم عامه الثاني، فظهرت من خلال الصور الى جانب زوجها رجل الأعمال سايد فنيانوس وتوأمهما، وبدت طفلتها مرتدية فستانا باللونين الابيض والبيج مع التنورة المنفوشة من الشيفون، كذلك ارتدت جومانة نفس ملابس طفلتها، بينما بدا الطفل مالك بملابس كاجوال الى جانب والده.

جونامة ارفقت الصور بمعايدة مميزة لطفليها حيث كتبت قائلة :"بلغ حبنا لمالك وكلوي عامه الثاني، عيد ميلاد سعيد يا ملائكتي".

وتعتبر المرة الأولى التي تكشف فيها جومانة بو عيد عن ملامح توأمها، وانقسم الجمهور حول شبههما بالأم او الأم، واعتبر البعض بأن الطفلة نسخة عن والدتها جومانة.

وتفاعل عدد كبير من المشاهير في تعليقاتهم على صور التوأم، وبينهم كارول سماحة ونيكولا معوض وايميه صياح وسيرين عبد النور وسعيد الماروق حيث تمنوا للتوأم عيد ميلاد سعيد.

معلومات عن جومانا بو عيد

جومانا بو عيد كانت قد احتفلت في عام 2013، بزواجها من ورجل الأعمال سايد فنيانوس، في حفل ضخم حضره نُخبة من أهل الفن ومشاهير المجتمع، من بينهم إليسا ورامي عياش وشيرين عبد الوهاب وزياد بطرس ووليد توفيق ولطيفة وغيرهم، واعلنت عن انجابها لتوأم قبل عامين ولم تكشف طيلة ذلك الوقت عن ملامحهما رغم نشرها العديد من اللقطات لهما من يومياتهما على انستغرام.

ومن المعروف أن جومانا بو عيد هي إعلامية لبنانية شهيرة، قدمت العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة منذ بداية انطلاق قنوات art، وحتى في روتانا، منها برامج "تاراتاتا" و"مع حبي"، و"كلمة فصل"، بعدها اختفت جومانا بوعيد مدة عن التلفزيون،  لكنها شاركت بعض النجوم في توقيع البوماتهم الغنائية.

الصور المرفقة من حساب جومانة بو عيد على انستغرام.