طليقة شهاب جوهر تعلن عقد قرانها وتكشف عن قيمة مهرها الخيالي ..بالفيديو

زينب الموسوي طليقة الفنان شهاب جوهر أعلنت ارتباطها بشكل رسمي من السيد عبدالله العمر، وتحديدا عقد قرانها، ونشرت وثيقة كشفت فيها عن مهرها البالغ حوالي 30 الف دينار كويتي، كما نشرت فيديو رومانسي لها مع زوجها بدون ان تظهر ملامحه، فإليكم التفاصيل.

طليقة شهاب جوهر تعلن عقد قرانها

السيدة زينب الموسوي طليقة الفنان شهاب جوهر شاركت متابعيها على حسابها على سناب شات وحسابها  الرسمي على انستغرام، بمقاطع فيديو ووثائق أكدت فيهم عقد قرانها من السيد عبدالله العمر، وكشفت الوثائق التي نشرتها عن قيمة مهرها البالغة حوالي 30 الف دينار كويتي.

واستعرضت طليقة شهاب جوهر شبكة زواجها التي تألفت من طقم ذهب ثمين مع خاتم الزواج حيث تناقل نشطاء السوشيال ميديا مقاطع فيديو للشبكة ولوثيقة الزواج والمهر.

كذلك ظهرت السيدة زينب الموسوي طليقة الفنان شهاب جوهر بمقطع فيديو رومانسي من داخل السيارة الى جانب زوجها الجديد حيث امسكت يده على وقع اغنية "احلى اثنين" للفنان يوسف العماني، لكنها لم تكشف عن ملامح وجه عريسها.

وتلقت زينب الموسوي التهاني من متابعيها والجمهور الذين اعتبروا ان الله عوضها بعد طلاقها من الفنان شهاب جوهر الذي تزوج من الفنانة الهام الفضالة، وتمنوا لها حياة زوجية سعيدة.

زينب الموسوي ترد على الانتقادات

زينب الموسوي كانت تعرضت خلال الأشهر الماضية للعديد من الانتقادات حيث كانت تصلها رسائل من متابعيها تسبب لها بالإزعاج حول رغبتها بالعودة الى طليقها ومحاولتها افساد زواجه من الفنانة الهام الفضالة، لكنها خرجت عن صمتها أكثر من مرة من خلال مقاطع فيديو ردت فيه على هذه الاتهامات وقالت :"لأصحاب الأنفس المريضة اللي يدخلون عندي بالسناب، اللي يسبون، اللي يذمون اللي يرغبوا يعورون قلبي، أنا ما راح أرد عليكم، الله يرد عليكم بكل اللي يبي فيني سوء أو يدبحني أو يأذيني يا رب أشوفه فيكم بالدنيا قبل الآخرة، أي شخص هيدخل يجرح بالكلام ويؤذيني بالمثل أشوفه فيكم".

 

وتابعت في ردها على الانتقادات: "أنا مو إنسانة لساني طويل ولا أحب أتكلم ولا أسولف، لكن راح أقولكم شي،  لكن أي شخص يدخل بسنابي يتكلم وحش عني  ما راح أقول قانون وحقت بالقانون، لا لا، لكن فيه رب ياخد حقي منهم حتى بظن السوء واللي ما يحب لي الخير الله يعطيكم نفس ما يتمنون، اللي يحبني الخير ربنا يعطيه، واللي ما يحب لي الخيرالله يعطيه مثل الل يتمناه لي، يا أيها الناس عليكم بنفسكم".

يذكر ان النجمة الكويتية إلهام الفضالة فاجأت الجمهور بالإعلان عن خبر زواجها من الفنان شهاب جوهر في شهر يوليو 2021، حيث نشرت صورة تجمعها به من كواليس مسلسل "أمينة حاف"، وذلك عبر حسابها على انستجرام وأكدت أنها تم عقد قرانها على الفنان الكويتي، فيما يحرص الثنائي على نشر الفيديوات الرومانسية لهما منذ زواجهما.

النجمة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر
النجمة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر

وكانت زينب الموسوي علقت على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام في أول تعليق لها على زواج الفنان شهاب جوهر من الهام الفضالة: "يا رب صبرني، اللهم إجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يا الله، "وتفاعل الجمهور حينها مع زينب واعلنوا تعاطفهم معها.

وتضاربت الأنباء حينها حول ما اذا كان شهاب جوهر منفصلا عن زوجته زينب الموسوي، وهي والدة طفليه، ام انه طلقها بعد زواجه من الهام الفضالة.