مسلسل "من شارع الهرم إلى" الحلقة 17 نزار يتزوج الثالثة

الحلقة 17 من مسلسل من شارع الهرم إلى، تكشف سر  جديد حول عبلة التي تسببت في قتل زوجها، بينما يتزوج ابنها نزار للمرة الثالثة، وتتعرض في لأزمة جديدة وينقذها قتيبة وشاهين.

عبلة تقتل زوجها بعد اكتشاف خيانته

تبدأ الحلقة بظهور عبلة أثناء فترة شبابها ودراستها في مصر، حيث كانت تعيش مع زوجها في إحدى الشقق السكنية لكن عند عودتها تصدم بأن زوجها قد تزوج من الخادمة التي هي والدة كريما، وتقرر عبلة الانتقام منه في نفس اللحظة وتقتله، معن يحاول أن يتقرب من زوجته نوف لكنها هي أيضا تعاني من أزمات مستمرة وتحديدا بعد ما تعرض له الأطفال التي كانت تشرف على تربيتهم، وتصاب بإنهيار عصبي ويحاول معن أن ينقذها من هذا الوضع.

سلسبيل تحاول ومعها غزوة اللحاق بزوجها نزار الذي قرر أن يسافر للخارج من أجل أن يتزوج للمرة الثالثة، لكن أثناء الملاحقة يحدث حادث لهما ويتم نقلهما إلى مركز الشرطة، وتحاول سلسبيل من خلال هذا أن يتم الاتصال بنزار من أجل إعادته وإخراجهما من السجن، لكن من يذهب إلى مركز الشرطة هو عبلة التي تصدم بسبب ملابس سلسبيل وغزوة.

قتيبة ينقذ "في" بعد تعرضها لأزمة جديدة

قتيبة يدور نقاش بينه وبين زوجته السابقة "في" ويستمع لنقاشهما كل من شاهين وفاطمة، ويتحدث قتيبة عن علاقته بزوجته الثانية فاطمة وكيف استطاعت أن تعلمه كيف يحب نفسه وأن يحاول تغير حياته بشكل كامل من أجل أن يصبح أفضل، وتحديدا بعد انفصاله عن "في" التي تحاول أن تفسر لقتيبة المعاناة التي عاشتها أثناء زواجها منه، ويؤكد لها أن أفضل شيء حدث في حياته هو انفصاله عنها، لتسقط في بعد هذا الحديث وتصاب بأزمة ويسعى شاهين إنقاذها بمساعدة قتيبة وفاطمة التي تخبر زوجها بحملها.

عبلة تطرد نجلها نزار من المنزل

عبلة تنجح في إخراج سلسبيل وغزوة من السجن بعدما كانت ضامن لهما، وتحذرهما من معرفة نزار بما حدث وأنه قد يفكر في طلاقهما، وتعود عبلة إلى منزلها لتصدم بأن نزار ابنها قد تزوج للمرة الثالثة وتطلب منهما أن يخرجان بعيدا عن منزلها، في وقت تتواصل لبنى من جديد مع الشخص الذي يراقب زوجها الذي يبدأ في ابتزازها.

يذكر أن مسلسل "من شارع الهرم إلى" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح.

الصور من الفيديوهات المرفقة.