فيديو غدير السبتي عن اتهامها بالتسبب في إصابة مشاري البلام بكورونا:"تعرضت لأزمة نفسية كبيرة"

غدير السبتي النجمة الكويتية حلت ضيفة ببرنامج "بيبان" الذي يقدمه عبد الرحمن الدين عبر شاشة تلفزيون الكويت، وعلقت غدير السبتي على بعض الانتقادات التي تعرضت لها، كما كشفت بعض من تفاصيل حياتها الخاصة.

غدير السبتي ترد على انتقادات تقديمها فقرات استعراضية غير ملائمة لعمرها

غدير السبتي ردت على الانتقادات التي واجهتها مسبقًا بسبب تقديمها مسرح للأطفال، يحتوي على الاستعراضات، والتي حينها هاجمها البعض بأنها قدمت استعراضات غير لائقة مع عمرها، وقالت غدير إن البعض كان يصفها بـ"العجوز"، وردت النجمة الشهيرة على تلك الانتقادات وقالت: "أنا شباب بجسمي وفكري وعمري وراح استعرض طالما أستطيع".

وشددت غدير السبتي على أن الفن ليس له عمر معين، لافتة إلى أنها في غاية السعادة لأنها نجحت في هذا العمر، في تقديم استعراضات مناسبة لمسرح الأطفال، وتصل بسهولة إلى قلوب عدد من محبيها.

غدير السبتي تنفي اتهامات تسببها في إصابة مشاري البلام بكورونا

غدير السبتي ردت كذلك على تسببها في إصابة أحد زملائها بالوسط الفني، بفيروس كورونا، والذي تسبب بوفاته، وأكدت أن تلك الاتهامات غير حقيقة تمامًا، ولم تذهب إلى موقع التصوير بعد علمها بإصابتها بالفيروس، لهذا لم يُصب أحد بسببها، موضحة أن هذا الاتهام سبب لها أزمة نفسية كبيرة، وبحسب ما تردد وقتها فإن البعض تداول بأنها نقلت العدوى إلى الراحل مشاري البلام، موضحة أنها لا تعلم من نقل العدوى إلى الآخر حينها.

وأوضحت أنها وزميلها أصيبا بأعراض كورونا في نفس التوقيت وأنه هو من أبلغها بأنها أصيب بكورونا وطلب منها أن تقوم بعمل الفحوصات أيضًا ليتضح بعدها أنها أصيبت كذلك بالفيروس.

غدير السبتي وأزمة رحيل شقيقها

النجمة الكويتية الشهيرة كشفت أيضًا عن أكبر خسائرها التي تعرضت لها في الفترة الماضية، وذلك عندما توفي شقيقها ووالدتها، مشيرة إلى أن هذا الأمر أثر سلبًا عليها خاصة وأن شقيقها كان لا يتواصل معها منذ حوالي 5 سنوات قبل وفاته، لأنها رفضت ترك مجال التمثيل مثلما كان يتمنى، موضحة أنه كان يريدها تترك المجال خوفًا عليها من المتاعب ليس إلا.

الصور من حساب غدير السبتي وعبد الرحمن الدين بانستجرام