مسلسل "الكبير أوي 6" الحلقة 16 المنافسة تشتد بين جوني وهجرس

تبدأ المنافسة بين جوني وهجرس على مواقع التواصل الاجتماعي، في الحلقة 16 من مسلسل "الكبير أوي"، فيحاول كل منهما جمع أكبر عدد من المتابعين.

الكبير يسخر من مربوحة

تبدأ الحلقة بغضب مربوحة من الكبير، بسبب سخريته منها ومن مظهرها، فتغضب مربوحة وتشتكي لجوني، الذي يؤكد لها أنها لابد وأن تهتم بنفسها وتبدأ متابعة المتخصصين في الموضة والجمال على مواقع التواصل الاجتماعي.

جوني يكتشف حيلة هجرس

يفاجأ جوني بأن عدد متابعينه على السوشيال ميديا قليل جدا، وأن المقاطع التي ينشرها لا تحصل على الانتشار الكافي، فتخبره مربوحة أن السبب هو هجرس الذي نشر فيديو يؤكد فيه أن جوني يصور مقاطع فيديو مفبركة.

فيغضب جوني من هجرس، ويصيبه في رأسه بإصابة شديد، ثم يذهب به إلى الدكتور ربيع لعلاجه، إلا أن مشاجرة جديدة تحدث بينهما ويضربه جوني مرة أخرى، فيستغل هجرس الأمر ويصوره وينشر مقع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ليشوه صورة جوني.

نصيحة من مربوحة لجوني

يصاب جوني بالإحباط بسبب تفوق هجرس عليه، فتنصحه مربوحة بتغيير نوع مقاطع الفيديو التي يصورها، وبالفعل يقتنع جوني جوني، وينشر فيديو بمحتوى جديد، إلا أنه يفشل أيضا، وتنتهي الحلقة باكتشاف جوني أن هجرس قد سرق فكرة الفيديو، ونفذها ونشرها على قناته.

ومسلسل "الكبير" من بطولة أحمد مكي وهشام إسماعيل رحمة أحمد فرج ومحمد سلام وبيومي فؤاد وسماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

الصور من حساب أحمد مكي على "فيس بوك".