فيديو الفنانة درة تتعرض لمقلب مرعب في برنامج "رامز موفي ستار" مع رامز جلال

الفنانة درة تعرضت لمقلب مرعب في الحلقة 16 من برنامج "رامز موفي ستار" للفنان رامز جلال على قناة mbc مصر، وعاشت أوقات صعبة في البرنامج بعد تنفيذ المقلب بها من رامز جلال وفاندام.

درة في الحلقة 16 من "رامز موفي ستار"

واستقبل رامز جلال الفنانة درة بمقدمة ساخرة كعادته، وتوعدها بتنفيذ مقلب مرعب بها من أجل أن يقدم صورة مختلفة عنها للجمهور بدلاً من شهرتها بأناقتها وفساتينها وصورها على السجادة الحمراء في المهرجان، وقال ساخراً إنه سيعطيها فرصة في البرنامج لكي تخرج ما بداخلها وتقدم عملاً لا ينساه الجمهور لها في مسيرتها ووصفها بـ"زمردة الفن".

مقلب مرعب بدرة في "رامز موفي ستار"

واستمر رامز جلال في سخريته من درة في الفقرة الأولى من البرنامج، بعدما أقنعها فريق البرنامج بتصوير مشهد في فيلم للنجم فاندام في الرياض، وبالفعل استعدت درة ووضعت المكياج الخاص بالفيلم، والتقت بفاندام في كواليس التصوير، وعبرت عن حماسها للعمل معه، قبل أن تجري حوار إعلامي وهمي أيضاً ضمن المقلب مع منصة "شاهد"، وقبل أن تتعرض للمقلب المرعب في الفقرة الثالثة من البرنامج.

درة في برنامج "رامز موفي ستار"

ودخلت الفنانة درة في نوبة صراخ متواصلة بسبب المقلب المرعب الذي تعرضت له في الحلقة، خاصة بعد قيادة السيارة بسرعة جنونية في التصوير، مع مواجهتها للمفرقعات وهجوم السيارات وغيرها من أجواء الأكشن والرعب في موقع التصوير، وطلبت إيقاف التصوير أكثر من مرة أثناء قيادة السيارة بسبب حالة الرعب الشديدة التي عاشتها.

وأستمر المقلب في درة في نهاية الحلقة بعدما علقت السيارة على حافة البحيرة، وعاشت درة وقت مرعب بسبب تهديدها بالسقوط في البحيرة التي يتواجد بها تمساح ضخم، قبل أن يقرر رامز جلال إنهاء المقلب حينها، وتصاب درة بالذهول والصدمة بعدما كشف رامز جلال عن وجهه في نهاية الحلقة.

الصور من الفيديو المرفق وحساب رامز جلال على تويتر.