ميريام فارس تنشر صورا جديدة لطفلها الثاني "ديف".. شعره الكيرلي يلفت أنظار الجمهور

ميريام فارس كشفت لمتابعيها عن صور جديدة لابنها الثاني "ديف" البالغ من العمر حوالي عام ونصف، فظهرت برفقته وهي تحمله بين ذراعيها وتعبر عن حبها له، بينما لفت الطفل انظار الجمهور بعدما كبر قليلا واتضحت ملامح وجهه، كذلك لفت الأنظار بشعره الكيرلي، وهو لوك الشعر الذي تشتهر به والدته.

ميريام فارس تنشر صورا جديدة لطفلها الثاني

النجمة اللبنانية ميريام فارس شاركت جمهورها على حسابها عبر انستغرام بمجموعة صور لها برفقة نجلها الثاني "ديف" الذي بدت ملامحه واضحة بعدما بلغ من العمر حوالي عام ونصف، وظهر ديف بالملابس البيضاء برفقة والدته، بينما لفت انظار الجمهور بشعره الكيرلي الطويل وباللون العسلي.

ميريام فارس تنشر صورا جديدة لطفلها الثاني "ديف"

وفي صور اخرى، ظهرت ميريام فارس لوحدها بين الطبيعة الخضراء متألقة ببدلة باللونين الأبيض والأصفر وتركت شعرها الكيرلي مفرودا على اكتافها، وارتدت نظارة شمسية، فبدت بإطلالة أنيقة وبألوان من وحي اجواء الربيع.

وتغزل الجمهور بوسامة طفل ميريام فارس وعلقوا على شعره الكيرلي معتبرين بأنه ورث هذه السمة الجمالية من والدته.

وفي شهر مارس الماضي، احتفلت ميريام فارس بمناسبة عيد الأم، ونشرت صورا لها مع اطفالها ووالدتها وحماتها حيث اقامت حفلا مبهجا بهذه المناسبة.

ميريام فارس مع والدتها

وكانت ميريام فارس قد احتفلت قبل حوالي 6 أشهر بعيد ميلاد الأولى لطفلها ديف حيث اقامت له حفلة مميزة بديكورات زرقاء اللون، وظهر معها ايضا بالحفل نجلها البكر "جايدن".

يذكر ان ميريام فارس اعلنت في اواخر عام 2021 عن ولادة طفلها الثاني دايف من خلال مقطع فيديو قصير اظهرت يدي الطفل فقط، وكتبت على الفيديو: "صحيح إنك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني".

آخر نشاطات ميريام فارس الفنية

ميريام فارس عادت الى نشاطاتها الفنية بعد توقف بسبب أزمة كورونا، واحيت العديد من الحفلات الغنائية في الأعراس، كما احيت مؤخرا حفل افتتاح فعاليات بطولة العالم في سباق الفورمولا 1 في الرياض، وحفلا غنائيا ناجحا في مسرح ساحة اليوبيل في "إكسبو 2020 دبي" في شهر فبراير الفائت.

ميريام فارس

وطرحت ميريام فارس، في يونيو الماضي فيلما وثائقيا بعنوان "غدارة يا دنيا" الذي تستعرض فيه قصة تحضير ألبومها الأخير، والأزمات التي مرت بها أثناء حمل طفلها الثاني ديف وسط انتشار ازمة كورونا، ومعاناة أسرتها مع الحجر الصحي.

صور ميريام فارس من حسابها على انستغرام.