أحداث الحلقة 16 من مسلسل "أمينة حاف 2" سعد يخطب قمر

يستكمل مسلسل "أمينة حاف 2" أحداث قصته المشوقة، خاصةً بعد أحداث الحلقة الخامسة عشر حيث بدأت أمينة تتقرب من سعد، وتحديدًا بعد حبس طليقها حسن، لتبدأ أحداث جديدة في القصة.

سعد يخطب المذيعة قمر

بدأت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل "أمينة حاف 2" بزيارة سعد وزوجتيه سبيكة وبسبوسة للمذيعة قمر في منزلها، ويتفاجآن بسبب الزيارة عندما يقول لهما سعد أنه يريد أن يتزوج قمر، وتغضبان في البداية لكنهما ترضيان بالأمر الواقع على الفور، ويظهر عبود مع والدته، وحصة مع زوجها عبد الله وهي تصر على أن والدته تنفق الأموال على أخيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC DRAMA (@mbcdramainsta)

تكشف الأحداث عن حسن في السجن وهو مهموم وحزين، ثم تعود الأحداث إلى سعد وزوجتيه أثناء خطبة قمر في إطار كوميدي طريف، ثم يظهر بدر وهو يشكو لـ فوز من عدم سعادته مع عزيزة بسبب إهمالها وعدم إحساسها بالمسؤولية، ثم تعود الأحداث لـ حصة ووالدة زوجها مرة أخرى والمشادات الكلامية التي تحدث بينهما، لكن هذه المرة بسبب قرار والدة عبد الله بافتتاح مطعم لابنها عبود.

زيارة سبيكة وبسبوسة لمنزل أمينة

خلال الأحداث، تذهب سبيكة وبسبوسة لزيارة أمينة في بيتها، وتخبرهما بطلاقها من زوجها حسن، كما تظهر أختها عزيزة وتقول لهما أنها زوجت صديقتها لزوجها بدر، ثم يأتي بدر لرؤية ولده وتأتي معه فوز، لكن والدة عزيزة تعامل بدر بطريقة غير لائقة أمام الضيوف، وتنهاها أمينة عن ذلك التصرف، لكنها لا تستطيع أن تتمالك أعصابها بسبب فكرة زواجه من فوز، بالإضافة إلى أنها لم تتحمل وجود فوز مع زوج ابنتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC DRAMA (@mbcdramainsta)

أمينة تخطط لشيء جديد

في نهاية الحلقة، يظهر عبود في مطعمه الجديد، ثم تظهر أمينة وعائلتها مع سبيكة وبسبوسة وبدر وفوز أثناء تناول الطعام، لكن والدة أمينة تعامل فوز بشكل غير لائق كالعادة، ويحدث بدر نفسه معربًا عن كرهه لعائلة زوجته عزيزة، كما تحدث أمينة نفسها أنها ستجعل سبيكة وبسبوسة تحت طوعها، لكنها تعلن على الملأ أنها ستقيم حفلة لمولود أختها الصغير.

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف" في إطار اجتماعي درامي، حيث يعرض على المشاهد الكثير من المشكلات التي تتعرض لها الأسرة، بالإضافة إلى الطابع الكوميدي الذي يسيطر على أحداث العمل.


الصور من حساب أبطال مسلسل أمينة حاف 2 بإنستجرام