أحداث الحلقة 15 من مسلسل "المشوار" شامل يحاول التقرب من ورد

في الحلقة 15 من مسلسل المشوار الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، في دور ماهر، والفنانة دينا الشربيني، في دور ورد، تتصاعد الأحداث مع استمرار رجال الشرطة في تتبع عائلة حياة شقيقة ورد.

الشرطة تواصل تتبع عائلة حياة

وفي بداية الحلقة يصل أحد سكان المنطقة إلى منزل حياة شقيقة ورد، ويخبر زوجها أن هناك كم يسأل عنهم باستمرار، كما أنه يشعر بالريبة بسبب تكرار هذا الأمر.

ويتلقى ماهرا اتصالا من صديقه، سعيد الذي يخبره أن أحد الأشخاص وصل إلى منطقة سكنه، وسألوا عنه.

يلتقي ماهر بصديقه سعيد، الذي يخبره أن هناك من يرغب في شراء قطعة الآثار التي في حوزة ماهر. لكن ماهر يطلب من سعيد إنهاء الصفقة مع المشتري، حتى يتأكد من جديته.

راشد يحاول توظيف كمال في مكتبه

يصل كمال قريب ماهر إلى مكتب راشد محامي وجيه، ويطلب منه العمل لدى مكتبه بمرتب شهري مجزي، ويؤكد له أنه يرغب فقط في الاستفادة من خبراته.

شامل يبدأ التقرب من ورد

وتبدأ ورد العمل مع صديقته عزة، لكن تبدأ عزة ملاحظة تقرب شامل من ورد وهو الأمر الذي يثير غضبها. من جهتها تغضب ورد من ماهر بسبب شعورها بأن هناك سرا يخفيه عليها.

مسلسل "المشوار" من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وتدور أحداثه حول محاولة ماهر وزوجته للهروب بحقيبة ضخمة تحوي مبالغ طائلة وعدة قطع أثرية فرعونية، وتورط وجيه في اتهام بسرقة آثار.
ويذكر أن مسلسل "المشوار" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد.

الصور من الحسابات الرسمية لأبطال العمل على "انستغرام".