مسلسل "مين قال" الحلقة الأخيرة ..أحمد داش يستعيد علاقته بوالده

الحلقة الاخيرة من مسلسل "مين قال"، وهي الحلقة الـ15، شهدت نهاية سعيدة في علاقة الأب "جلال" مع ابنه "شريف" وذلك بعد صدامهما بسبب اكتشاف جلال هروب نجله من الجامعة الخاصة بالهندسة وتزويره للنتيجة والوصولات، فكيف تصالحا أخيراً؟.

الحلقة الأخيرة من مسلسل "مين قال"

في تفاصيل الحلقة 15 من مسلسل "مين قال"، يتوجه جلال الذي يؤدي دوره النجم السوري جمال سليمان، الى جامعة ابنه في محاولة منه لإلحاقة بالفصل الثاني، لكنه يفشل بمهمته ويحدث صدام بين الطرفين ينتهي بضرب جلال لابنه شريف الذي يؤدي دوره الفنان احمد داش.

 

على المقلب الآخر، يحاول شريف جهده لنيل مركز في مسابقة خاصة بصغار رجال الاعمال بغية إثبات نفسه امام والده وتأكيده على رغبته بالتخصص في التجارة.

 ينجح شريف في حصد المركز الثاني في المسابقة، كما يحصل على منحة قدرها 70 الف جنيه، ما يدفع والده الى الاقتناع بمشروعه ويبادر بالصلح معه بعد سلسلة من التوترات جراء رفض شريف متابعة دراسته في تخصص الهندسة.

وبعدها، تبدأ علاقة الأب جلال بالتحسن مع ابنه شريف، لتنتهي الحلقة بمحاولة الإبن اقناع والده بعدم دخول اختصاص الهندسة الذي لا يستهويه.

تفاصيل مسلسل مين قال

مسلسل مين قال تدور أحداثه حول المشاكل التى يتعرض لها الشباب فى سن الـ 18، من خلال شخصية أب يجد نفسه امام تغيرات تطرأ على نجله مع دخوله مرحلة الشباب.

وتتمحور احداث المسلسل حول عائلة مصرية يتمكن ابنها من اجتياز مرحلة الثانونة العامة، ويقع الخلاف بين الابن والاب بسبب رغبة الأول في دخول ابنه كلية الهندسة، بينما يسعى الاخير الى دراسة التجارة .

مسلسل مين قال بطولة كل من جمال سليمان، أحمد داش،  ديانا هشام، أميرة أديب، هنا داود، وغيرهم، والمسلسل من إخراج نادين خان وتأليف مريم نعوم.

 

الصور المرفقة من انستغرام جمال سليمان، احمد داش، ومن مقاطع الحلقات.