"قريقعان" نجوم الخليج يشعل انستجرام ولقاءات المشاهير تتواصل في رمضان..بالصور

النجوم يواصلون في شهر رمضان لقاءاتهم الودّية خاصة في تجمعات الإفطارات التي تجمع أفراد عائلاتهم واصدقائهم، بينما احتفل عدد من نجوم الخليج بمناسبة "قريقعان" وارتدوا مع اطفالهم الملابس التراثية على غرار الفنانة هبة دري وزوجها نواف العلي وطفليهما، فرصدنا لكم هذه الأجواء المميزة للنجوم في شهر رمضان 2022.

نجوم الخليج يحتفلون بـ "قرقيعان"

الفنانة الكويتتية هبة الدري نشرت جلسة تصوير لها برفقة زوجها الممثل نواف العلي وطفليها بدر وفهد احتفالا بمناسبة قرقيعان، وارتدى الجميع الملابس التراثية المطرزة، وعلقت هبة الدري على الصور قائلة :" قرقيعان عيال العلي .. سلم بدور يالله خله لامه يالله وسلم فهود يالله خله لامه يالله ".

الفنانة الهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر احتفلا بمناسبة "قريقعان" عبر حساباتهما على انستغرام، وخصصا لهذه المناسبة مسابقة مع متابعيهم على انستغرام للربح حيث نشرا شروط المسابقة في ظل تفاعل الجمهور مع لفتتهم هذه.

اما الفنانة الكويتية شهد ياسين فنشرت مقطع فيديو على حسابها عبر انستغرام ظهرت فيه وهي تحتفل بمناسبة "قرقيعان" مع طفلتيها وعلقت قائلة :" يارب تحرس عيالي جوري وضاري وتجعلهم من الصالحين".

تجمعات النجوم تتواصل في شهر رمضان

كذلك واصل النجوم تجمعاتهم برفقة أفراد عائلاتهم او اصدقائهم، فنشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة صور من افطار رمضاني ظهرت فيه برفقة والدتها وشقيقتها هناء وزوجها، وايضا نشرت صفاء سلطان صورا لها مع اصدقائها ومع ابنتها ايميلي خلال عشاء رمضاني جمعهم على مائدة واحدة، وظهرت صفاء متألقة ببدلة سوداء.

الفنانة نادين خوري نشرت مجموعة صور على حسابها عبر انستغرام خلال مناسبة سحور مع ابطال عمل مسلسل "مع وقف التنفيذ"، وعلقت قائلة :"شكرًا شركة ايبلا الدولية للانتاج السينمائي والتلفزيوني ،،،السيد أحمد الشيخ والسيد هلال ارناؤوط لدعوتهما الكريمة على السحور اليوم لكافة فريق العمل بمسلسل مع وقف التنفيذ ،،للمخرج سيف السبيعيامنيات كبيرة ، بالنجاح الدائم، كل عمل درامي سوري والجميع بخير، رمضان كريم، كل عام وانتم بالف بخير".

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.