مسلسل "المشوار" الحلقة 13 ماهر يكشف سرا للمحامي

في الحلقة الـ13 من مسلسل المشوار الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، في دور ماهر، والفنانة دينا الشربيني، في دور ورد، يبدأ ماهر في البحث عن طريق من أجل بيع القطع الأثرية التي في حوزته.

ماهر يفلت من رجال وجيه المحامي

تبدأ الحلقة بفشل رجال المحامي راشد في الإمساك بماهر، رغم مراقبة مكتب قريبه المحامي، وتركيب كاميرات وميكرفونات داخل مكتبه.

ماهر يبدأ جمع المعلومات حول بيع الآثار

ويتوجه ماهر إلى الصعيد برفقه قريبه المحامي، ويبدأ في جمع المعلومات حول تجارة الآثار. يشعر قريبه بأن ماهر يخفي أمرا، فيخبره ماهر أن أحد أصدقائه قد وجد قطعة آثار ويود بيعها، فيعده بأنه سوف يبحث له عن مشتر.

ورد تلتقي آدم وشقيقتها حياة

تلتقي ورد بآدم ابن شقيقتها، وتذهب معه للاطمئنان على رحيم ابنها، فتشاهده عن بعد من دون الحديث معه. ثم تطلب ورد من ماهر تدبير لقاء لهما مع شقيقتها حياة، وبالفعل ينجح آدم في جمع حياة بورد، وتنتهي الحلقة بوصول ماهر إلى منزل عزة، التي تخبره أن ورد غير موجودة في البيت لكنها ذهب لزيارة رحيم.

مسلسل "المشوار" من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وتدور أحداثه حول محاولة ماهر وزوجته للهروب بحقيبة ضخمة تحوي مبالغ طائلة وعدة قطع أثرية فرعونية، وتورط وجيه في اتهام بسرقة آثار.

ويذكر أن مسلسل "المشوار" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد.

الصور من الحسابات الرسمية لأبطال المسلسل على "انستغرام".