ياسمين رئيس تعود لطليقها هادي الباجوري بعد شهرين على طلاقهما وتنشر فيديو رومانسيا لهما

ياسمين رئيس فاجأت متابعيها على انستغرام صباح اليوم بإعلان عودتها لطليقها هادي الباجوري بطريقة غير مباشرة وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو رومانسي تضمن مجموعة لقطات للثنائي في مناسبات مختلفة لهما من مرحلة حياتهما الزوجية، على وقع الأغنية الشهيرة "الحياة وردية" " La vie en rose "، وأرفقت ذلك بإيموجي قلب أحمر، في إشارة الى حبها الكبير لطليقها وتعبيرها عن عودته له.

ياسمين رئيس تعود لطليقها هادي الباجوري

الفنانة المصرية ياسمين رئيس زفت خبرا سارا لكل جمهورها من خلال تأكيد خبر عودتها لطليقها المخرج هادي الباجوري وذلك بعد اقل من شهرين على اعلانها الطلاق منه، فنشرت ياسمين صباح اليوم مقطع فيديو تضمن مجموعة لقطات رومانسية لها برفقة زوجها من مناسبات مختلفة جمعتهما معا حيث كان الحب والانسجام هو المسيطر على علاقتهما، وأرفقت الفيديو بمقطع الأغنية الشهيرة الفرنسية "الحياة وردية" في إشارة الى أن علاقتهما عادت مجدداً، خاصة مع وضعها ايضا لإيموجي قلبين باللون الأحمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

وسرعان ما تناقل رواد السوشيال ميديا الفيديو الذي نشرته ياسمين رئيسي وتفاعلوا معه معبرين عن سعادتهم لعودة هذا الثنائي الى بعض بعد فترة قصيرة من الانفصال، وانتصار الحب في النهاية على خلافاتهما.

 طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري قبل حوالي شهرين

ياسمين رئيس كانت قد اعلنت طلاقها من المخرج هادي الباجوري يوم 22 فبراير الفائت، واستعانت ياسمين رئيس بآية قرآنية عن الطلاق عبر تويتر، فكتبت: "﷽.. وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

وكان هادي الباجوري قد صرح في أحد البرامج مؤخرًا بأن الاتهامات التي يواجهها حول مجاملته لزوجته ياسمين رئيس في أعماله لا تشغله، خاصة وأنها قدمت أعمال أخرى مع مخرجين آخرين ونجحت في إثبات موهبتها مشيدًا بأدائها وموهبتها، ولفت إلى أنه يشعر بسعادة عندما يتم وصفه من قبل البعض بأنه "زوج الممثلة"، موضحًا أن الأمر لا يزعجه على الإطلاق.

كما كشف وقتها عن رأيه في تقديم زوجته ياسمين رئيس لمشاهد جريئة في أعمالها الفنية،وقال إن العمل إذا كان يتطلب ذلك فإنه لا يمانع، كما أنه لا يفرض رأيه عليها، حيث يحق لها الرفض أو القبول فيم تقوم به، مشددا على أنه يرفض فرض القوانين الشخصية للممثلين على الأعمال التي يقدموها، وأثار هذا التصريح الجدل بين متابعي الثنائي.

آخر اعمال ياسمين رئيس

وكان أحدث أعمال ياسمين رئيس هو مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" التي عرضت في موسم الرياض، وشاركت ياسمين في بطولتها مع صديقتها النجمة دينا الشربيني، والمسرحية من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وإخراج سامح بسيوني، كما أشرف عليها المخرج المصري هادي الباجوري، وتضم عدد من النجوم ومنهم محمد أسامة "أوس أوس" وبيومي فؤاد وعلاء زينهم وغيرهم، وانتهى عرض المسرحية يوم 12 فبراير الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

الصور المرفقة من حساب ياسمين رئيس وهادي الباجوري على انستغرام.