ابن قصي خولي بأول صورة واضحة له ووالده يعلق :"رائد فضاء ربنا يحرسك"

نجل قصي خولي، "العميد فارس"، ظهر لأول مرة بملامح واضحة نسبياً بصورة مميزة نشرتها له والدته مديحة الحمداني عبر حسابها على انستغرام، حيث ظهر الطفل ببدلة فضاء، بينما تفاعل والده النجم السوري قصي خولي مع الصورة وتمنى من الله بأن يحمي ابنه ويحرسه.

ابن قصي خولي بأول صورة واضحة له

التونسية مديحة الحمداني، زوجة النجم قصي خولي، شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بصورة جديدة لنجلها "العميد فارس" حيث ظهر الطفل وهو يرتدي بدلة فضاء وكالة ناسا، وهو يتناول طبقاً من الحلويات، وبدت ملامحه واضحة نسبيا حيث تعتبر المرة الأولى التي تكشف فيها والدته عن ملامحه بهذ الشكل.

وعلقت مديحة الحمداني "رائد فضائي الصغير"، بينما تفاعل والده قصي خولي مع الصورة وتغزل بابنه وكتب قائلاً في خانة التعليقات :"يأبرني رائد الفضاء الله يحميك ويحرسك يا نور عيونا".

وتفاعل الجمهور مع اللقطة المميزة لنجل قصي خولي والتي اظهرت ملامحه نسبيا، وتغزلوا بجماله وبراءته متمنين بأن يحميه الله ويبقى في حضن أسرته.

وخلال الفترة الماضية، نشرت مديحة الحمداني عدد من مقاطع الفيديو لنجلها ترصد جانب من يومياته لكنها حرصت على اخفاء ملامح وجهه، بينما لاقت الفيديوهات تفاعلا من والده قصي خولي.

قصي خولي خارج سباق دراما رمضان 2022

على صعيد فني، لم يشارك قصي خولي في أي أعمال درامية ضمن موسم دراما رمضان 2022، وذلك بعدها خرج مسلسله "من... إلى" من الخريطة الدرامية في اللحظات الأخيرة لعدم اكتمال التصوير وتم تأجيل عرضه لشهر مايو المقبل.

مسلسل "من ..الى" من تأليف بلال شحادات وإخراج مجدي سميري، ويلعب بطولته فاليري أبو شقرا ومجموعة من الممثلين وتنتجه شركة "صبّاح إخوان".

وقبل أيام قليلة، نشر قصي خولي كواليس التحضير لشخصيّة وزير التي أداها في مسلسل "بارانويا" (توتّر عالي)، كاشفاً لجمهوره كيفية استعانته بالشعر المستعار الاحمر.

يذكر ان آخر عمل لقصي خولي في رمضان الماضي مسلسل "عشرين عشرين" مع النجمة نادين نجيم حيث لاقى العمل نجاحا كبيراً.

الصور المرفقة من حساب مديحة الحمداني على انستغرام، ومن انستغرام قصي خولي.