النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عبد المجيد عبد الله في دبي وعمرو دياب في الكويت..إليكم تفاصيل أبرز حفلات عيد الفطر 2022

عبد المجيد عبد الله في ظهور سابق
1 / 5
عبد المجيد عبد الله في ظهور سابق
عاصي الحلاني يحيي حفله في عيد الفطر بتركيا
2 / 5
عاصي الحلاني يحيي حفله في عيد الفطر بتركيا
رحمة رياض في لقاء اعلامي سابق
3 / 5
رحمة رياض في لقاء اعلامي سابق
عمرو دياب يروج لحفله بالكويت
4 / 5
عمرو دياب يروج لحفله بالكويت
احلام في البحرين في عيد الفطر
5 / 5
احلام في البحرين في عيد الفطر

بالرغم من أن عيد الفطر المبارك مازال يفصلنا عنه أكثر من أسبوعين، إلا أن عدد من نجوم الطرب في الوطن العربي بدأوا يروجون لحفلاتهم الغنائية التي من المقرر إقامتها في عيد الفطر 2022 بالدول العربية، ومن بين هؤلاء النجم السعودي عبد المجيد عبد الله والنجم المصري عمرو دياب والمطربة الإماراتية أحلام.

حفل عبد المجيد عبد الله في دبي

من المقرر أن يحيي النجم عبد المجيد عبد الله حفلًا غنائيًا في 5 مايو المقبل في دبي وتحديدًا بقاعة "كوكا كولا أرينا"، وحرص النجم السعودي على الترويج للحفل الغنائي المقبل الخاص به عبر تويتر، حيث نشر صورة تحتوي على تفاصيل الحفل الضخم الذي سوف يقدم خلاله مجموعة من أشهر وأجمل أغانيه وسط حضور جماهيري ضخم.

وبدأ خلال الساعات القليلة الماضية فتح باب حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله في عيد الفطر، وسط تفاعل قطاع كبير من جمهوره.

عمرو دياب في الكويت

النجم المصري عمرو دياب من المقرر أن يلتقي جمهوره في الكويت يوم 4 مايو، بعيد الفطر، حيث روج لحفله المقبل هناك، عبر حسابه على انستجرام، والذي من المقرر أن يحييه في فندق جميرا الكويت، وتفاعل قطاع كبير من جمهور الفنان الملقب بالهضبة مع ترويجه للحفل، وعبروا عن مدى حماسهم لحضور إحدى حفلاته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

أحلام في البحرين

النجمة الإماراتية أحلام، روجت لحفلها في عيد الفطر، والذي من المقرر أن تحييه في دولة البحرين يوم 3 مايو المقبل، في مسرح الدانة، ونشرت أحلام عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو ضم تفاصيل حفلها المقبل للعيد، وعلقت قائلة: "حلفت يا الزينة ما فارق البحرين ما فارق البحرين في قلبي مزروعة ومحفوظة وسط العين محفوظة وسط العين.. في نور العين انتظركم في مملكة العز دار بو سلمان.. في دار اهل البحرين الطيبين ريحة أهلي في مملكة البحرين لي معكم لقاء طال انتظاره".

عاصي الحلاني ورحمة رياض في تركيا

عاصي الحلاني ورحمة رياض من المقرر أن يتشاركان في حفل غنائي يقام في تركيا يوم 4 مايو، وحرصت رحمة على الترويج للحفل عبر انستجرام، وعلقت قائلة: "موعدنا نحتفل سويا في عيد الفطر المبارك بتاريخ 4 مايو في تركيا"، وسط تفاعل عدد من محبيها.

الصور من حسابات النجوم على انستجرام وتويتر 

×