ريهام سعيد تعتذر للفنان صلاح عبد الله: "اتبهدلت كتير فبقيت حساسة"

ريهام سعيد الإعلامية المصرية حرصت على تقديم اعتذارها للنجم المصري القدير صلاح عبد الله، بعد أن انتقدته في أحد تصريحاتها الإعلامية مؤخرًا، حيث أكدت أنه تسبب في مضايقتها بعد أن سبها في إحدى أزماتها.

ريهام سعيد تعتذر للفنان صلاح عبد الله

وقالت ريهام خلال تصريحها: "صلاح عبد الله زعلانة منه وهو راجل بيغلط بسرعة المفروض أنه ناضج، مينفعش يشتمني ويقطع فيا وأنا في أزمة"، إلا أنها على ما يبدو قد تلقت توضيحًا من النجم المصري أكد من خلاله أنه غير مسؤول عن الحساب الذي يحمل اسمه وانتقدها من قبل، وهو ما دفع ريهام إلى الاعتذار له.

ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها على انستجرام، صورة لصلاح عبد الله واعتذرت له قائلة: "الاعتذار واجب.. أنا بعتذر لعمي وعمنا كلنا الفنان القدير صلاح عبد الله عما جاء عن لساني في برنامج سابع سما.. عم صلاح وضح لي ان الأكونت الذي تم سبي من خلاله هو أكونت فيك وليس له أي علاقة به.. أنا آسفة يا عم صلاح بحبك".

صلاح عبد الله يرد على ريهام سعيد

من جانبه حرص صلاح عبد الله على التعليق على تدوينة ريهام وقبول اعتذارها، وعلق قائلًا: "الحمدلله ربنا هدانا للتواصل وإزالة سوء التفاهم ورمضان كريم والمعتذر كريم والمسامح كريم ودايماً عامر قلبك يا ريهام بالخير والسعادة".

وعادت ريهام سعيد لتوضح سبب انفعالها بعد انتشار التصريح المنسوب لصلاح عبد الله، وكتبت في ردها عليه: "حضرتك كبير أوي والله انا بس اللي اتبهدلت كتير فبقيت حساسة الحمد لله إن حضرتك مش زعلان".

أحدث أعمال صلاح عبد الله

الجدير بالذكر أن الفنان صلاح عبد الله يشارك في موسم دراما رمضان من خلال مسلسل "دايمًا عامر" الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان ولبلبة وعمرو عبد الجليل وسينتيا خليفة وأحمد الشامي وميرنا نور الدين ومحمد ثروت وسما إبراهيم وغيرهم ومن إخراج مجدي الهواري.
 

الصور من حسابات ريهام سعيد وصلاح عبد الله بانستجرام