تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل "توبة" هروب لقا وعبد الله من سيد الأجنبي

تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل توبة، سيد يهدد لقا وأسرتها من أجل أن يتزوجها، بينما يتعرض توبة لمحاولة قتل داخل السجن، وتنجح لقى في النهاية من الهروب من الحارة.

سيد الأجنبي يتزوج لقى تحت التهديد

يذهب سيد "ماجد المصري" إلى منزل لقا "أسماء أبو اليزيد" ويهددها مع أسرتها ويجبرها على الزواج منه، وعندما قاومت لقى قام بتهديد والدها بمسدس، ليعقد القران عليها وسط حالة غضب مكتوم بين افراد الأسرة، فايزة شقيقة لقى يهددها كذلك سيد ويخبرها بأنه يجب على شقيقتها عدم الخروج من المنزل حتى انتهاء عدتها، وإلا سوف ينشر الفيديوهات التي يمتلكها، وتشعر انتصار أن هناك شيء ما يحدث داخل الحارة، وتعلم ما يفعله سيد، وتتمنى أن يعود توبة من أجل أن ينهي كافة هذه الأزمات.

سيد يقرر التخلص من توبة في سجنه

سيد يطلب من أحد رجاله بأن يتم التخلص من توبة بقتله في السجن من أجل إتمام العملية التي يستعدون لها، ويحاول طرازن إقناع إبراهيم شقيق توبة بأن يتدخل ويقنعه بحلول تنهي كافة الازمات من أجل استكمال خططهم، كما أخبره بان سيد يريد أن يتخلص منه في حال لم يتم تنفيذ ما يريده، ويذهب أحد رجال سيد إلى السجن الذي يتواجد فيه توبة ويدخل في مشاجرة معه بهدف قتله لكن توبة ينجح في التفوق عليه ويعلم خطة سيد ضده، وتسعى إحسان "صبا مبارك" في البحث عن أي معلومات تفيدها فيما تخطط له، بينما يكشف حجاج عبد العظيم لنجله زينهم أنه يعلم بخطة زواجه من إحسان.

لقا تنجح في الهروب من سيد الأجنبي

وتذهب انتصار إلى منزل لقى وتنجح في لقائها رغم حبسها، وتطلب منها أن تهرب خارج المنزل قبل أن يتزوجها سيد الأجنبي، وتفكر لقا في الذهاب لوالد توبة الذي يعيش في القاهرة، وتنجح لقى في التخفي وتخرج مع انتصار وشقيقتها فايزة، من أجل تنفيذ الخطة، بينما يدخل إبراهيم إلى توبة داخل السجن من أجل إقناعه بإتمام الصفقة، لكن توبة يصر على استمراره في الطريق الصحيح وعدم المشاركة في هذه الصفقة.

مسلسل "توبة"من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. ويُعرض المسلسل يومياً على قناتي "MBC مصر"، بينما تُعرض حلقاته مبكراً بيوم كامل على منصة "شاهد".

الصورة من الفيديوهات المرفقة.