أحمد حلمي يطرح البوستر الأول لفيلمه "واحد تاني" في عيد الفطر

أحمد حلمي، الفنان المصري، شوق الجمهور اليوم لفيلمه الكوميدي الجديد "واحد تاني"، والمقرر عرضه في عيد الفطر المقبل 2022، ونشر حلمي صورة البوستر الأول للفيلم وبدأ العد التنازلي لطرحه في السينمات.

أحمد حلمي يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "واحد تاني"

وفاجأ الفنان أحمد حلمي الجمهور اليوم بالكشف عن صورة البوستر الأول لفيلمه الجديد "واحد تاني"، وشوق الجمهور للفيلم الجديد المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل 2022، ونشر أحمد حلمي صورة البوستر على صفحاته بمواقع التواصل، وعلق عليها قائلاً: "لسه خارج حالا م الكرتونة"، وظهر في البوستر وهو مغطى بالبلاستيك حتى وجهه، وظهر أيضاً بمفرده على البوستر، وأكد على عرض الفيلم في عيد الفطر المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

أحمد حلمي ينافس في عيد الفطر بفيلمه الجديد "واحد تاني"

ولاقى بوستر فيلم أحمد حلمي الجديد "واحد تاني" تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، وذلك بسبب اشتياق جمهور أحمد حلمي لعودته للسينما ومواسم العيد، وكذلك بعد فترة من انتظار الفيلم الذي تشارك في بطولته الفنانة روبي لأول مرة مع الفنان أحمد حلمي في مسيرتهما، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة سينرجي.

تفاصيل فيلم "واحد تاني" لأحمد حلمي وروبي

وكان الفنان أحمد حلمي قد انتهى مؤخراً من تصوير فيلمه "واحد تاني" مع الفنانة روبي، وتعير إسمه من "العيل" إلى "واحد تاني"، وتدور قصته في إطار كوميدي ويجمع أحمد حلمي وروبي في بطولة عمل سينمائي لأول مرة، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم أيضاً على رأسهم عمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

ويعود أحمد حلمي إلى السينما بفيلم "واحد تاني" بعد آخر أعماله في فيلم "خيال مآتة" الذي عرض في 2019، ويقدم في موسم رمضان الجاري مسلسل إذاعي بعنوان "العصمة في إيدي"، حيث نشرت الفنانة هنا الزاهد عدة صور لها مع الفنان أحمد حلمي على حسابها بانستقرام مؤخراً، وكشفت عن تعاونها الجديد معه من خلال المسلسل الإذاعي والذي عوض به أحمد حلمي غيابه عن الشاشة في الفترة الأخيرة.

الصور من حساب أحمد حلمي وروبي على انستقرام.