دنيا عبد العزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها ووسام بريدي يتوجه برسالة مبكية لشقيقه الراحل

ذكرى أليمة جمعت كل من دنيا عبد العزيز ووسام بريدي بتاريخ اليوم، فتوجهت الفنانة دنيا برسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة التي توفيت في 12 ابريل قبل حوالي عامين، واعربت عن اشتياقها الكبير لها، وايضا فإن الإعلامي وسام بريدي كتب تدوينة مؤثرة بالذكرى السابعة على فقدانه شقيقه الممثل عصام بريدي.

وسام بريدي يحيي ذكرى وفاة شقيقه عصام

الإعلامي اللبناني وسام بريدي، زوج عارضة الأزياء التونسية ريم سعيدي، استرجع ذكرى وفاة شقيقه الممثل عصام بريدي بهذا اليوم قبل 7 سنوات، كما استعاد تفاصيل الحادث المؤلم الذي اودى بحياة شقيقه وذلك من خلال تدوينة مؤثرة شاركها مع جمهوره عبر حسابه على انستغرام.

ونشر وسام بريدي صورة لشقيقه الراحل عصام بريدي وكتب قائلاً :" ١٢/٤/٢٠١٥ هالنهار غيّر كلّ شي، قلب حياتي فوق لتحت"، بهذه العبارة بدأ وسام بريدي منشوره. وأضاف "خّسرني الخيّ والصديق والسند ومع كلّ يوم من سبع سنين بيكبر هالاحساس. بشكرك يا رب على كل شي على أهلي وريم على هالملائكة بيلا وصوفيا بحطن بين ايديك تحمين".

وسام بريدي أعرب عن اشتياقه الكبير لشقيقه البكر مضيفا "أبشع احساس انك تعيش وحيد. الخي أكبر سند، اهتموا باخواتكن وما تنسوا انو هني هدية الله لالكن. اشتقتلك يا ملاكي".

وتفاعل العديد من المشاهير مع رسالة وسام بريدي وتعاطفوا معه وبينهم عاصي الحلاني وراغب علامة وخالد علامة وفيفيان مراد وغيرهم.

يذكر ان الممثل عصام بريدي لقي حتفه قبل حوالي 7 سنوات بحادث سير مؤسف في بيروت.

دنيا عبد العزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها

النجمة المصرية دنيا عبد العزيز، احيت بدورها الذكرى الثانية لوفاة والدتها فنشرت صورة مؤثرة على حسابها على انستغرام برفقتها  استذكرت فيه هذا اليوم الأليم قائلة:"١٢ أبريل الساعة ثلاثة إلا خمسة يوم ما اتحرمت من أهم وأكبر وأغلى وأعظم نعمة، زي النهاردة اتحرمت من الحضن اللي بيداوي أي وجع، الذكرى السنوية الثانية لحبيبة العمر (أمي) ادعولها بالرحمة، حبيبة العمر".

يذكر ان دنيا عبد العزيز تشارك في سباق مسلسلات رمضان 2022 في مسلسل "المداح" الجزء الثاني مع الفنان حمادة هلال، كما تشارك في مسلسل ملف سري الذي يخوض بطولته الفنان هاني سلامة.

 

الصور المرفقة من انستغرام دنيا عبد العزيز، وانستغرام وسام بريدي.