مشادة بين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال في الحلقة 9 من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"

مسلسل "في بيتنا روبوت 2" يواصل أحداثه المثيرة والمشوقة التي تدور في إطار طريف من خلال مواقف كوميدية بين أبطال العمل وتفاصيل القصة.

خناقة بين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال في مسلسل "في بيتنا روبوت"

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "في بيتنا روبوت 2" مع سارة التي تجسد دورها ليلى أحمد زاهر، بالتحدث مع خادمة المنزل لتخبرها أنها اشترت بعض الملابس للجنين الجديد، لتكتشف أنها ملابس تناسب أطفالًا تتخطى أعمارهم 10 سنوات، كما شهدت الحلقة مشادة كلامية بين يوسف، الذي يؤدي دوره هشام جمال، وسارة بسبب هاتفه المفقود، حيث يطلب منها أن تتصل عليه، لكنها تتعامل بعصبية، وبعد إيجاد الهاتف تفتعل مشكلة لأنه سجل رقمها باسم سارة فقط.

في الحلقة ينفعل يوسف ويتركها فتذهب إليه، لكنها سرعان ما تتشاجر معه مرة أخرى، ويطلب يوسف من الروبوت لذيذ الحصول على دواء للصداع، وتعطيه سارة دواء الهرمونات، وتتبدل الأحوال ويصبح يوسف متقلب المزاج.

تغير طباع يوسف بسبب الدواء الخاطيء

خلال الأحداث، ذهب يوسف إلى الشركة، لكن تتغير طباعه في التعامل مع الموظفين، فيبدأ في السؤال كيف يبدو وهل يبدو عليه زيادة الوزن، فيزيد من راتب هدير، التي تقوم بمدحه كثيرًا فيقرر زيادة راتبها مرة ثانية، وتنتهي أحداث الحلقة مع هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، بدخول المهندس سامح منافس يوسف وهو يحمل باقة ورد كبيرة.

قصة وأبطال مسلسل "في بيتنا روبوت 2"

تدور قصة الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت" حول ظهور مهندس منافس جديد لـ يوسف من خلال شركة منافسة ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، ويضم نخبة من النجوم أبرزهم شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، وهشام جمال.

 

الصور من حساب هشام جمال وليلى أحمد زاهر بإنستجرام