حفيدة محمود ياسين تحتفل بعيد ميلادها ..شاهدوا ظهورها النادر بالصور

حفيدة النجم الراحل محمود ياسين، عالية ياسين، احتفلت بعيد ميلادها  بأجواء مميزة حيث نشر والدها الفنان عمرو ياسين، عبر حسابه على انستغرام وفيسبوك، مجموعة صور لنجلته أثناء حفل ميلادها، وأرفقها بمعايدة مميزة، وتفاعل الجمهور مع الصور خاصة وأن عالية ياسين نادرا ما تظهر على الأضواء.

حفيدة محمود ياسين تحتفل بعيد ميلادها

المؤلف والممثل عمرو محمود ياسين احتفل بعيد ميلاد ابنته الشابة عالية، فنشر مجموعة صور لها من اجواء الاحتفال ظهر فيها وهو يحمل قالب الكيك الخاص بيوم مولد ابنته والذي جاء على شكل قلب احمر، وبدا في لقطة أخرى وهو يحتضنها، كما نشر صورة تضمنت مجموعة لقطات لابنته خلال الأعوام الماضية.

 

وتوجه عمرو ياسين بالتهنئة لابنته في عيد ميلادها حيث كتب لها رسالة جاء فيها :" بنتي عيد ميلادها  النهارده، ربنا يحميكي يا  احلى واجمل بنوته". وبدت عالية عمرو ياسين بملامح جميلة واطلالة أنيقة كاجوال بالفستان الأبيض حيث تغزل الجمهور بجمالها واطلالتها الناعمة.

ويعد هذا الظهور نادراً لحفيدة النجم الراحل محمود ياسين حيث من النادر ان ينشر والدها صورا لها، كما أنها تحافظ على خصوصية صورها على حسابها على انستغرام بدون ان تتيحه للجمهور.

عمرو محمود ياسين يتلقى التهاني بعيد ميلاده

عمرو محمود ياسين احتفل في شهر مارس الماضي بعيد ميلاده الـ 44، وتلقى التهاني من والدته النجمة المصرية شهيرة حمدي التي كتبت له رسالة معايدة جاء فيها :"كل سنه وانت طيب ياحبيب امك وسندها وضهرها يارب دايما أشوفك ناجح وفي احسن مكانة كما تحب وتتمنى، متعك الله بالصحة والسلامة وراحة البال عقبال 100سنة ياعمور".

عائلة محمود ياسين
عائلة النجم الراحل محمود ياسين

آخر الأعمال الفنية لعمرو محمود ياسين

عمرو محمود ياسين شارك مؤخراً بكتابة بالموسم الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك الذي ضم 40 حلقة على قناة ON المصرية، كما شارك في موسم رمضان 2021 من خلال تأليف مسلسل "اللي مالوش كبير" مع النجوم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، إيمان السيد وغيرهم.

عمرو محمود ياسين

الصور المرفقة من حساب انستغرام وفيسبوك عمرو محمود ياسين.