ملخص الحلقتين 9 و10 من مسلسل "أمينة حاف 2".. عائلة سعد تحرجه على الهواء وقلق إلهام الفضالة مازال مستمرًا

شهدت الحلقتين التاسعة والعاشرة من مسلسل "أمينة حاف 2" أحداثًا استثنائية مشوقة خاصةً بعد أحداث الحلقة الثامنة التي شهدت تخطيط سعد لانتقال أسرته إلى منزله الجديد، كما بدأت أمينة في تنفيذ خطتها بتهديد زوجها حسن، وطلب الطلاق منه.

إلهام الفضالة لا تزال مرتابة من كابوس سعد

تناولت الحلقة التاسعة من مسلسل "أمينة حاف 2" مراقبة أمينة (إلهام الفضالة) لـ سعد (شهاب جوهر) أثناء أداء عمله بعدما تسلم العمل لديها في الشركة، حيث يثير الكابوس الذي رأته قبل ذلك عنهم مخاوفها منه ومن عائلته، كما شهدت الحلقة غضب حصة أخت إلهام الفضالة، حيث تريد أن تفسخ خطبتها بسبب سوء معاملة والدة خطيبها لها، لكن والدتها تنهرها وتمنعها من ذلك.

مسلسل "أمينة حاف 2"

سعد وعائلته ينتقلون إلى المنزل الجديد

في الحلقة أيضًا انتقل سعد وعائلته إلى منزله الجديد الذي قدمته لها أمينة من ضمن المساعدات بعد احتراق منزله وموت أولاده، وهو ما تضمن الكثير من الكوميديا وذلك بعد انتقال زوجته الثانية في المسلسل بدرية طلبة مع زوجته الأولى، بالإضافة إلى زيارة أخته لهما، وهو ما شهد كثير من المشادات الطريفة بينهن، كما أخبرت عزيزة فوز وبدر عن سبب طلبها الغريب لهما بالزواج وهو أنها ستموت بسبب مرض خطير.

تضمنت الحلقة حوارًا بين أمينة وزوجها حسن (خالد العجيرب)، حيث طلب منها ألا يعرف أحد عن قضيته، ووعدته أن توكل له أكبر المحامين لإدارة عمله وفواتيره، ووعدته أيضًا أن يبقى أمره سرًا، وبالنسبة للمذيعة فقد اتصلت بسعد لتستضيفه في الحلقة بعدما تم إلغاء فقرة أحد الضيف بعد إصابته في حادث، وطلبت من سعد أن يحضر زوجته معه وأن يبدو متأثرين لكي تصبح الحلقة ترند.

مسلسل "أمينة حاف 2"

ظهور سعد وعائلته في التليفزيون

تتابعت الأحداث في الحلقة العاشرة، حيث ظهر سعد وعائلته بالفعل في حلقة البرنامج التليفزيوني مع المذيعة، وحكى سعد تفاصيل الحادث، لكن زوجته الأولى أفسدت الأمر وحكت تفاصيل مختلفة عن التي رواها سعد، وبدت متأثرة وبكت في الحلقة، وأضفت بدرية طلبة طابعًا كوميديًا حيث ظهرت في الحلقة مع سعد وزوجته، وتسببت العائلة في إحراج كبير لـ سعد على الهواء، حيث تصرفا بشكل غير لائق.

تصرف عائلة سعد تسبب في غضب المذيعة وأنهت الحلقة لكنها تفاجأت بنجاح الحلقة ووصول تبرعات كثيرة لـ سعد وعائلته، فتراجعت عن غضبها وقدمت الفقرة الأخيرة من الحلقة، لكنها تخفي أمر التبرعات.



الصور من حسابات نجوم المسلسل بإنستجرام