النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو رحمة رياض تكشف عن الطرف الأكثر رومانسية في علاقتها بألكسندر علوم وكيف عبرت عن غيرتها عليه؟

رحمة رياض وألكسندر علوم في البرنامج
1 / 5
رحمة رياض وألكسندر علوم في البرنامج
كواليس حلقة رحمة رياض وألكسندر علوم
2 / 5
كواليس حلقة رحمة رياض وألكسندر علوم
رحمة رياض حديث الجمهور
3 / 5
رحمة رياض حديث الجمهور
رحمة رياض وألكسندر علوم يتحدثان عن رومانسيتهما
4 / 5
رحمة رياض وألكسندر علوم يتحدثان عن رومانسيتهما
رحمة رياض وألكسندر علوم
5 / 5
رحمة رياض وألكسندر علوم

رحمة رياض وألكسندر علوم حل كل منهما ضيوفًا على برنامج "ليالي رمضان" الذي يعرض عبر شاشة MBC1 وتقدمه الفنانة إلهام علي وزوجها خالد صقر، وتحدث الثنائي عن كواليس بداية قصة حبهما.

ألكسندر علوم الأكثر رومانسية أم رحمة رياض؟

رحمة رياض أكدت أنها كانت تبدي إعجابها في البداية بزوجها ألكسندر علوم وكانت تخطط لمصارحته، وهو كان نفس رد فعله في البداية كذلك وكان يخطط لمصارحتها بمشاعره وهو ما تم بالفعل، حيث إنه من بدأ بالكشف عن إعجابه بها.

رحمة رياض أكدت أن زوجها أكثر رومانسية منها خاصة في طريقة التعبير عن مشاعره تجاهها، لافتة إلى أنها هي أيضًا تحرص على التعبير عن رومانسيتها تجاه زوجها ولكن ليس بمثل قدرته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

غيرة رحمة رياض على ألكسندر علوم 

في السياق نفسه كان ألكسندر علوم قد كشف في لقاء تلفزيوني مؤخرًا أن هناك بعض المواقف التي تتسبب في غيرة رحمة رياض عليه، خاصة عند مشاهدتها أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل "ألماس مكسور"، ولفت إلى أنها عندما تراه في مشهد رومانسي تعبر عن غيرتها وتعتقد أن المشاعر بالمشهد حقيقية، وتمازحه بشد شعره أو ضربه على يده، إلا أنه يحاول تهدئتها، مشيرًا إلى أن طريقتها هذه تجعله يشعر بالفرح لأنها تخلق روحًا وحياة في العلاقة بينهما.

أحدث نشاطات رحمة رياض 

الجدير بالذكر أن النجمة رحمة رياض انتهت مؤخرًا من المشاركة في برنامج "عراق أيدول" حيث كانت ضمن لجنة تحكيم البرنامج، واحتفلت بالفنانة عفراء سلطان التي فازت باللقب، حيث أكدت أن الفائزة استحقت هذا اللقب عن جدارة واستحقاق، وأن مشوارها مع النجومية سوفي يبدأ في الانطلاق، كما قدمت أيضا التحية لكل من بدر باسم وعلي السلام بعد منافستهما لعفراء سلطان على اللقب، وأكدت أن وصولهما للنهائي يؤكد على موهبتهما ونجاحهما.

الصور من حساب رحمة رياض بانستجرام

×