فوز لذيذ وزومبا على متين في الحلقة 8 من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"

يواصل مسلسل في "بيتنا روبوت 2" أحداثه الكوميدية في الحلقة الثامنة التي شهدت بعض التفاصيل والمشاهد الطريفة بين أبطال ونجوم العمل، ومنافسة قوية بين الروبوت الثلاثة.

منافسة بين الروبوت الثلاثة

تضمنت الحلقة الثامنة من مسلسل "في بيتنا روبوت 2" ذهاب يوسف "هشام جمال" بصحبة صديقه علاء في اجتماع مع المستثمر "عماد رشاد"، لكنهما لم يؤديا جيدًا في الاجتماع بسبب قلة النوم، بالإضافة إلى نسيان إحضار لذيذ "عمرو وهبة" وزومبا "شيماء سيف" معهما، وقرر المستثمر "عماد رشاد" أن يقوم باختبار للروبوت الثلاثة لذيذ وزومبا وكذلك متين ذلك الروبوت الذي صنعه المنافس لهم.

زومبا ولذيذ يفوزان على متين

وكان المستثمر قد أبلغ المهندس سامح المنافس بالمسابقة فبدأ يدرب متين عليها، وعندما جاء وقت المسابقة بدأ الحكم "سليمان سيف" والحضور يحاولون تعطيل زومبا ولذيذ حتى يخسرا المسابقة، لكن في النهاية فاز زومبا ولذيذ علي متين وأعلن الحكم النتيجة.

في أحداث الحلقة، بدأت سارة "ليلي أحمد زاهر" في ممارسة الرياضة أثناء الحمل خشية منها أن يزيد وزنها، وجعلت زومبا هي من تدربها، وذهبت سارة إلى الطبيبة المعالجة لها والتي طمئنتها علي الجنين في مشهد كوميدي ورفضت سارة أن تعرف نوع الجنين حتى يكون مفاجأة بالنسبة لها. 

قصة مسلسل "في بيتنا روبوت 2"

قصة الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت" تدور حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس (هشام جمال) شركة منافسة ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات.

المسلسل من بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقي، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل، وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابى.

 

الصور من حساب المسلسل وحساب عمرو وهبة بإنستجرام