تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل "فاتن أمل حربي"

تستمر معاناة فاتن في صراعاتها ضد طليقها، الذي يحاول بكل الطرق إجبارها مع العودة له مرة أخرى، من خلال الامتناع عن دفع النفقة ومصروفات مدرسة بناته وطردها من منزلها، الأمر الذي يدفعها إلى رفع عدة دعاوى قضائية ضده.

استمرار حيرة فاتن بسبب حقيبة الأموال

وتبد الحلقة الثامنة من المسلسل باستمرار حيرة فاتن حول حقيبة الأموال التي وجدتها، وفي الوقت نفسه تجد نفسها مطالبة بدفع مصروفات المدرسة لبناتها.

وتذهب فاتن مع الشيخ يحيى، الذي يقوم بدوره الفنان محمد الشرنوبي، إلى أحد الشيوخ المشهورين لسؤاله عن فتوى تخص حضانة الأبناء للمرأة المطقلة إذا ما تزوجت مرة أخرى.

فتحدث بينهما مشادة كلامية بعد انفعال فاتن على الشيخ، ليقوم الأخير بطردها من الجلسة.

فاتن تصر على تحدي قانون الأحوال الشخصية

وتنعقد المحكمة مرة أخرى، وتؤكد فاتن للقاضي أنها تريد رفع دعوى قضائية في المحكمة الدستورية العليا ضد قانون الأحوال الشخصية.

أما ميسون، صديقة فاتن التي تقوم بدورها الفنانة هالة صدقي، فتذهب إلى محل قديم كان يعمل به زوجها المختفي مع أحد أصدقائه، ليجد تمثال أثري كان قد تركه لدى زوج ميسون، وتذهب فاتن بحقيبة الأموال إلى منزل صديقتها لتسألها كيف تتصرف في الأموال، وتنهي الحلقة برجال المباحث يطرقون باب منزل ميسون.

والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، يشترك في بطولته محمد الشرنوبي، ومحمد ثروت وهالة صدقي. وتدور أحداثه حول معاناة أم مطلقة يحاول زوجها السابق إجبارها بالعودة له باستخدام كل طرق الضغط عليها.