تفاصيل الحلقة 8 من مسلسل "المشوار"

تتصاعد الأحداث في مسلسل "المشوار"، الذي يقوم ببطولته محمد رمضان ودينا الشربيني، في الحلقة الثامنة، بعد أن قرر ماهر إخفاء حقيبة الأموال والآثار في حديقة الحيوان.

خطف ابن شقيقة ورد

وتبدأ أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "المشوار" بوصول عدة أشخاص إلى منزل شقيقة ورد، ليخبروها أن ابنها لديهم، ولن يطلقوا سراحه إلا إذا أعادت ورد ما لديها، فتؤكد شقيقة ورد أنها لا تعلم مكانها، ولا تعلم ماذا لديها.

وجيه يكذب على محاميه بشأن ورد

أما وجيه فيحاول إخفاء الحقيقة عن محاميه، فيخبره أن الخادمة ورد رحلت بناء على رغبة زوجها، وأنه حاول إعادتها للعمل لكن زوجها رفض، ويبدو من المشهد أن المحامي، الذي يقوم بدوره الممثل بيومي فؤاد، يعلم أن وجيه لا يقول الحقيقة.

 

من جانبه يحاول المحامي توجيه الشكوك نحو ابن وجيه، لكنه يؤكد له أن هذا الأمر مستحيل.

شجار مفتعل بين ماهر وورد

أما ماهر، أو محمد رمضان، فيذهب إلى منزل عزة صديقة ورد التي تقيم عندها، ويدخل في شجار مصطنع مع زوجته أمام منزل عزة، زاعما أمام الجيران أن يريد استعادة زوجته التي هربت منه.

ويدخل ماهر إلى المنزل ويبدأ في فحص هاتف ورد، ليجد رسالة من شقيقتها تخبرها فيها أن ابنها مخطوف لحين ظهور ورد إرجاع ما لديها.

ويذكر أن مسلسل "المشوار" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد.

مسلسل "المشوار" من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وتدور أحداثه حول محاولة ماهر وزوجته للهروب بحقيبة ضخمة تحوي مبالغ طائلة، وتورط وجيه في اتهام بسرقة آثار.
ويذكر أن مسلسل "المشوار" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد.

الصور من الحساب الرسمي لأبطال المسلسل على انستغرام.