أحمد السعدني يتأثر بعد الحديث عن طليقته الراحلة ويعلق على شائعات وفاة والده..بالفيديو

أحمد السعدني النجم المصري حل ضيفا على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس، وتحدث السعدني عن تفاصيل من حياته الخاصة والمهنية.

أحمد السعدني يكشف سبب ارتدائه دبلة خطوبة بالرغم من عدم ارتباطه

أحمد السعدني كشف خلال الحلقة سبب ارتدائه دبلة، حيث نفى ارتباطه في الفترة الحالية وأكد أنه اختار تلك الدبلة لأنها ملائمة مع باقي ملابسه، نافيًا أنها تكون دبلة خطوبة مثلما اعتقد البعض، في السياق نفسه طمأن أحمد السعدني الجمهور على صحة والده، وعبر عن استيائه من الشائعات التي تطال والده وتتحدث عن وفاته أو تدهور حالته الصحية.

أحمد السعدني ينفي الشائعات ويتحدث عن والده صلاح السعدني

وكشف أحمد السعدني أن والده الفنان صلاح السعدني اتخذ قرارًا بعدم دخول تجارب تمثيلية أخرى واكتفى مما قدمه في مشواره وذلك بعد تقديمه مسلسل "القاصرات" عام 2013، ولفت أحمد إلى أن والده نصحه في بداية مشواره الفني بعدم البحث عن الشهرة أو المال على حساب موهبته، التي نصحه بتنميتها باستمرار والمحافظة عليها.

وعن الأنباء التي تقوم إنه عمل مع الفنان عادل إمام بسبب صداقة النجم الكبير مع صلاح السعدني؛ ونفى السعدني تلك الأنباء وأكد أن الزعيم لم يختر أي شخص إلا وإن كان مناسبًا للدور وبدون حسابات أخرى، وعبر عن مدى امتنانه لعادل إمام وتعلمه منه في الأعمال التي شاركه فيها مثل فيلم "مرجان أحمد مرجان" ومسلسل "فرقة ناجي عطالله"، وعن شائعة خلافه مع النجم شريف سلامة، نفى أحمد السعدني حدوث أي خلاف بينهما، معبرًا عن مدى محبتهما لبعضهما البعض.

أحمد السعدني يبكي بسبب والدة أبناءه

الفنان المصري أحمد السعدني عندما طلبت منه مقدمة البرنامج لتوجيه كلمة لوالدة أبنائه الراحلة، وابنيه، تأثر وأدمعت عينيه بعدما شاهد صورة طليقته التي رحلت عن عالمنا قبل حوالي 3 سنوات.، واكتفى بكلمة "بحبكم" ليوجهها للراحلة وابنيه، وطلب بعدها الدخول في الفقرة التالية.

الجدير بالذكر ان أحمد السعدني يشارك في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل "بطلوع الروح" الذي سوف يعرض في النصف الثاني من رمضان عبر شاشة MBC ومنصة شاهد، والعمل من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وإخراج كاملة أبو ذكري.

الصور من حسابات أحمد السعدني وأسما ابراهيم بانستجرام والفيديو المرفق.