مسلسل "فاتن أمل حربي" الحلقة 6 قرار خطير من نيللي كريم

مسلسل "فاتن أمل حربي" عُرضت للتو سادس حلقاته، حيث يستمر في مناقشة القضايا الاجتماعية بأسلوب درامي شيق، وتواصل نيللي كريم أدائها المميز من خلال عرض المشاكل الأسرية.

حبس نيللي كريم في الحلقة 6 من "فاتن أمل حربي"

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل "فاتن أمل حربي" بمشهد نيللي كريم في جلسة المحكمة بشأن قضية الولاية التعليمية لأطفالها، حيث انهارت أمام القاضي وهي تشكو من طليقها الذي طردها في الشارع ويمنع عنها النفقة، وبالتالي لا تستطيع دفع مصاريف المدرسة، فيقول لها القاضي إن تلك جلسة الولاية التعليمية وأن جلسة النفقة لها جلسة منفصلة، فتخرج عن شعورها وتتهم القانون أنه ظالم، فيصدر القاضي حكمًا بحبسها 24 ساعة.

قرار خطير من نيللي كريم في "فاتن أمل حربي"

تجتمع هيئة المحكمة بعد الجلسة ويراجع القاضي قراره بحبسها، ويتناقش فيه مع القضاة، ثم يأتي محامي فاتن، الذي يؤدي دوره محمد ثروت ويعتذر للقاضي، فيأمر القاضي بإخراجها، وتقرر فاتن بعد ذلك رفع قضية على قانون الأحوال الشخصية، لكن يوضح لها المحامي أن ذلك ليس بالأمر الهين وأنها قضية خطيرة، حيث يتم تقديم الطلب في المحكمة الدستورية وأنه في حال موافقة المحكمة على الطلب، سيتم إيقاف جميع قضايا الأحوال الشخصية حتى يتم البت في الأمر.

لكن تحضر فاتن جلسة أخرى بخصوص القضية التي رفعها طليقها لرؤية الأولاد، وتتهم القانون بأنه ظالم مرة أخرى، وتصر على رفع قضية على قانون الأحوال الشخصية.

قصة مسلسل "فاتن أمل حربي"

مسلسل "فاتن أمل حربي" هو مسلسل اجتماعي تدور قصته حول فاتن التى تجسد شخصيتها نيللي كريم والتي تتعرض للطلاق ثم تدخل في مطاردة ومأساة من جانب طليقها، الذي يجسده شريف سلامة، حيث يحاول ابتزازها ويستغل القوانين في محكمة الأسرة لصالحه من أجل ضم الأولاد لحضانته، كما قام بسرقة أثاث المنزل مستغلًا عدم امتلاكها قائمة بعفش المنزل الذي يكون من حقها.

المسلسل من تأليف ابراهيم عيسى، واخراج ماندو العدل، ويشارك في البطولة مجموعة من نجوم الفن تتمثل في شريف سلامة، خالد سرحان، محمد ثروت، وهالة صدقي.

 

الصور من حساب المسلسل بإنستجرام وصفحة قناة CBC على فيسبوك.