6 حالات طلاق بين النجوم في الأشهر الأولى من الـ 2022 ..سلاف فواخرجي أحدثهم

الأشهر الأولى من عام 2022 شهدت حالات طلاق متعددة بين أشهر نجوم الفن، وكان آخرها قبل يومين بعدما أعلنت النجمة السورية سلاف فواخراجي انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان عقب 23 عام من الزواج، فنرصد لكم أبرز حالات الطلاق بين النجوم في الأشهر الأولى من هذا العام.

طلاق سلاف فواخرجي ووائل رمضان

الفنانة السورية سلاف فواخرجي  صدمت الجميع في الأسبوع الأول من شهر ابريل الجاري بإعلان انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان، بعد زواج دام 23 عاماً، ووجهت سلاف فواخرجي رسالة إلى زوجها على حسابها بانستقرام، عبرت فيها عن حبها له، لكنها في نفس الوقت اعتبرت بأنها لم تكن جديرة به.

وقالت في إحدى مقاطع رسالتها التي اعلنت فيها انفصالها :"أنا الآن أعيش ذلك الفِصام أمامك أيها النبيل، وبعد الفِصام فطام، كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً ننفطم عمّن نحب كما أنفَطِم عنك الآن ،وقلبي كما يُقال ينخلع، ليس بيدك وليس بيدي …إنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ماليس نحب لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد لم أكن جديرة بك كما يكفي ..".

طلاق إمارات رزق وحسام جنيد

الفنان السوري حسام جنيد كشف في شهر مارس الماضي عن انفصاله النهائي وللمرة الثانية عن الفنانة إمارات رزق، وذلك بعد فترة من التكهنات والتساؤلات حول علاقتهما، خاصة أنهما شغلا الجمهور منذ سنوات بسبب إعلان انفصالهما وعودتهما سريعاً، ولكن هذه المرة أكدا أن القرار تم بشكل نهائي، حيث نشر حسام جنيد نص محادثة بين إمارات رزق وأحد الأشخاص، الذي سألها عن حقيقة قرار الانفصال، وأكدت له الأمر، وذكرت انه انفصال نهائي.

طلاق امارات رزق

طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري

في شهر فبراير الماضي، فاجأت الفنانة ياسمين رئيس الجمهور بخبر طلاقها من المخرج هادي الباجوري من خلال رسالة كتبتها على تويتر قالت فيها: (" وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" صدق الله العظيم) الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

وكان هادي الباجور أثار الجدل قبل طلاقه، بسبب تصريحات عن زوجته ياسمين رئيس، وكشف في احد البرامج عن رأيه في تقديم زوجته ياسمين رئيس لمشاهد جريئة في أعمالها الفنية، وقال إن العمل إذا كان يتطلب ذلك فإنه لا يمانع، كما أنه لا يفرض رأيه عليها، حيث يحق لها الرفض أو القبول فيم تقوم به، وأثار هذا التصريح الجدل بين متابعي الثنائي.

طلاق زينة مكي ونبيل خوري

في شهر فبراير الماضي ايضا، أكدت الممثلة اللبنانية زينة مكي طلاقها رسمياً من زوجها الملحن اللبناني نبيل خوري وذلك بعد الأخبار المتداولة عن انفصالها عن زوجها منذ أن حذفت صورهما معا من حسابها على انستغرام، واعترفت زينة بأنها تسرعت في قرار زواجها، لافتة الى انها لم تتفق مع زوجها على أمور جوهرية رغم محاولتهما لإنجاح زيجتهما.

زينة مكي ونبيل الخوري كان قد أعلنا زواجهما وخطوبتهما في سبتمبر 2020 بطريقة مميزة حيث نشر حينها نبيل خوري مقطع فيديو وهو يعرض الزواج على زينة مكي في صالة الألعاب الرياضية ويقدم لها خاتم الخطوبة.

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

الفنان محمود المهدي أعلن انفصاله عن الفنانة منة عرفة  مع بداية شهر مارس 2022، وهي المرة الثانية لانفصالهما، وكتب في تدوينة على حساباته على السوشيال ميديا: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني"، من دون الكشف عن سبب الانفصال.

منة عرفة

وكان الثنائي قد أعلنا انفصالهما في بداية شهر نوفمبر الماضي، إلا أنهما عادا لبعضهما البعض بعد يومين فقط، وأعلنا حينها أن الانفصال الرسمي لم يقع لكنهما كانا يمران بأزمة، وتسرع محمود وقتها في إعلان الانفصال.

كذلك كان الثنائي يجهز خلال الأيام الماضية لحفل زفافهما قريبًا، كما ظهرا في أكثر من لقاء إعلامي وهما يتحدثان عن تجهيزات الزفاف وأمنيتهما بقضاء شهر العسل في المالديف، وذلك قبل إعلان انفصالهما.

انفصال معتصم النهار وزوجته لين

الفنان السوري معتصم النهار انفصل عن زوجته لين برنجكجي،  بعد زواج دام 7 سنوات، وفق تأكيد لبرنامج ”MBC تريندينغ“ قبل حوالي أسبوعين، إلا ان الثنائي لم يعلق على هذه الأخبار سواء بالنفي او التأكيد حيث ترك الجمهور في حيرة.

وسبق أن حذفت لين برنجكجي الصور التي تجمعها بمعتصم النهار من على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، كما قاما بالغاء متابعته، ما تسبب في تعزيز أنباء الطلاق.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام الواردة اسمائهم في التقرير.