حمادة هلال يحل أزمة نعمة وتدهور حالة أم حسن في مسلسل "المداح 2" الحلقة 6

بعد رسم الوشم على رقبة أم حسن والدة صابر، التي تقوم بدورها الفنانة حنان سليمان، في أحداث الحلقة الخامسة، ومعرفة جميلة لمكان الفتاة الصغيرة التي راودت صابر في رؤياه، تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل المداح 2 بمتابعة تفاصيل الأحداث.

بداية مشوقة للحلقة 6 من مسلسل "المداح 2"

شهدت الحلقة  السادسة من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي الجديدة؛  ظهور الجنية، والتى تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ"، لبطل العمل صابر المداح "حمادة هلال"، وبدت عليها علامات عدم الرضا عليه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

تدهور حالة أم حسن في الحلقة 6 مسلسل "المداح 2"

تناولت الحلقة أيضًا معرفة صفاء والدة المداح بحقيقة أن حمادة هلال هو ابن سلام الشرعي، بعد سماعها لحديث عفاف والدة صابر البيولوجية مع هبة شقيقته، وهو ما جعل صفاء تغضب وتنفعل عليهم، وفي تصاعد للأحداث تقوم صفاء بطرد هبة وعفاف وحسن ومنال من منزلها، ليذهبوا إلى منزل حسن وزوجته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

حمادة هلال يحل أزمة نعمة

ويذهب صابر إلى والد الفتاة الصغيرة لمعالجتها، ويقول لوالدها أن علية أن يذبح جملًا، ويقوم بعزيمة أهله وجيرانه، وبالفعل تعود الفتاة لطبيعتها وتستطيع النطق مرة أخرى، ويخبر حمادة هلال الرجل أن ابنته كانت "محسودة"، وتنتهي أحداث الحلقة برؤية صابر لرؤية جديدة على الحائط، ثم يقوم أحد عمال شركة منير زوج رحاب بتحرير محضر ضد جميلة بعد مشاجرة جمعت بينهم، وتقوم الشرطة بإلقاء القبض عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين.

الصور من حساب حمادة هلال بإنستجرام