"تهديد بالانتحار وإغماء وأعمال خيرية"..إلهام الفضالة تكشف بالفيديو مواقف لا تُنسى مع المعجبين

إلهام الفضالة النجمة الكويتية حلت ضيفة على برنامج "فانز" الذي تقدمه نور محمود عبر شاشة atv الكويتية، وتحدثت إلهام عن أبرز المواقف الغريبة التي تعرضت لها مع بعض معجبيها، والتي تسببت لها حالة ذهول أحيانًا.

إلهام الفضالة تكشف مواقفها غير المألوفة مع المعجبين

إلهام الفضالة كشفت أنها كانت تقدم إحدى المسرحيات للأطفال، وبمجرد ظهورها، تسبب ذلك في حالة إغماء لأحد الحضور، ولفتت إلى أنها كأم معتادة على هذا النوع من المواقف من قبل محبيها من الأطفال الذين يرونها لأول مرة، فمنهم من يرتجف ومنهم من يبكي.

وشددت إلهام على أنها من النجوم الذين يكرهون فكرة تصويرهم بدون علمهم، حيث إنها كانت منفعلة في إحدى المرات خلال تواجدها مع بناتها في الطائرة، وفوجئت بواحدة من الركاب تقوم بتصويرها، وهو ما تسبب في معاتبة إلهام الفضالة لها وتأكيدها على أنها إذا كانت قد طلبت التصوير معها لن ترفض، لكنها ترفض تصويرها بدون علمها.

معجبة تهدد إلهام الفضالة بالانتحار

وأوضحت إلهام أن هناك موقف آخر غير مألوف من قبل إحدى متابعاتها، والتي هددت بالانتحار وهو ما تسبب حالة ذعر لها وقررت أن تنسحب منها في هدوء عندما قابلتها، كما أوضحت أنها حرصت على مفاجأة إحدى المتابعات الأخريات في أحد المسابقات، وهي المتابعة التي كانت تحبها للغاية وتتمنى أن تراها.

النجمة الكويتية أكدت أنها تلقت العديد من الهدايا من قبل جمهورها، وأن الهدية التي لن تنساها عندما أقدم عدد من محبيها بعمل خيري على اسمها، فيما عبرت إلهام عن مدى محبة الجمهور لها بالرغم من تقديم أدوار تعتبر شر في بعض من أعمالها، ولفتت إلى أنها بالرغم من تلك الأدوار الشريرة، إلا أن البعض عندما يقابلها كان يطلب منها عدم قبول مثل هذه النوعية من الأدوار مجددًا بسبب محبتهم لها. 

إلهام الفضالة والمقالب

النجمة الكويتية أكدت أنها ليست من الأشخاص المحبين للمقالب، وأنها إذا علمت بأن من حولها يقومون بعمل مقلب في شخص آخر، فتقوم بتنبيهه على الفور إذا شعرت أن المقلب خطر أو قد يتسبب في الإزعاج.

الجدير بالذكر أن إلهام الفضالة تنافس في موسم رمضان الجاري بالجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف" الذي يشارك في بطولته كل من شهاب جوهر وبدرية طلبة وغدير السبتي وطيف وغيرهم.
 
 

الصور من حساب إلهام الفضالة بانستجرام والفيديو المرفق