شيرين رضا تتمنى حلق شعرها زيرو في أحدث تصريحاتها في برنامج "حبر سري"

شيرين رضا، الفنانة المصرية، حلت ضيفة على برنامج "حبر سري" في الجزء الثاني من حلقتها اليوم، وواصلت إطلاق تصريحاتها الجريئة في البرنامج، وتحدثت عن مواصفات فتى أحلامها، وكذلك عن رأيها في لوك شيرين عبد الوهاب الجديد.

شيرين رضا توجه رسالة داعمة لشيرين عبد الوهاب

ونفت شيرين رضا هجومها على شيرين عبد الوهاب، وقالت إنها لم تهاجمها ولم تعنيها في هجومها على البعض بسبب استخدام بعض الكلمات المسيئة للمرأة، ووجهت لها رسالة داعمة، وقالت إن الحياة لا تتوقف بعد الطلاق أو بعد انتهاء حياتها مع أحد الأشخاص، وعبرت عن اعجابها بفنها وأعمالها، وكذلك باللوك الجديد الذي ظهرت به في الفترة الأخيرة بتخليها عن شعرها بالكامل.

شيرين رضا تكشف رغبتها في التخلي عن شعرها

وكشفت شيرين رضا عن رغبتها في تقليد شيرين عبد الوهاب، وقالت إنها تتمنى أن تحلق شعرها زيرو مثلها، ورأت أنه تصرف عادي خاصة أن الشعر ينمو مجدداً مثل الأظافر، وأنها فعلت هذا اللوك من قبل ولكن كان شعرها قصيراً فقط، وأضافت إنها لن تمانع في حال تجسيدها شخصية تتطلب فعل ذلك الأمر، وتمنت أن تحلق شعرها بالكامل في المشهد نفسه.

تصريحات جريئة لشيرين رضا في برنامج "حبر سري"

ومازحت شيرين رضا مقدمة البرنامج بعد سؤالها عن مواصفات فتى أحلامها، وقالت أن النجم العالمي براد بيت هو فتى أحلامها، ولكنها لم تبذل جهداً في التعرف إليه، ووجهت كذلك رسالة إلى مروجي الشائعات والذين يهاجمونها وقالت إنها لا تتأثر بتلك الأمور وأنها تعود إلى تواصل عملها وحياتها وتسافر وتستمتع بحياتها وأن من يتضرر هو من يأخذ من وقته وحياته لكي يهاجمها.

وقالت شيرين رضا إنها لا تهتم بالبطولة المطلقة، أو أن تقدم مسلسل من بطولتها المنفردة لأنها مسئولية كبيرة، وأن ذلك سيمنعها من الاستمتاع بعملها، لأنها لا تريد أن تفقد تلك المتعة في تقديم أدوار تحبها بدون ضغوط البطولة المطلقة، وتفكيرها في تحمل فشل أو نجاح العمل.

الصور من الفيديو المرفق وحساب أسما إبراهيم على انستقرام.