محمد رمضان ينهار وبكاء دينا الشربيني في أحداث الحلقة 5 من مسلسل "المشوار"

مسلسل "المشوار" الحلقة 5، تتصاعد الأحداث في المسلسل الضي يقوم ببطولته محمد رمضان ودينا الشربيني، حيث تتمكن ورد من التواصل مع ماهر، وتخبره أنها قد سافرت للقاهرة، ويؤكد لها هو أنه سيأتي لها.

وتصطحب ورد ابنها إلى حديقة الحيوان، لتلقي بماهر هناك، وتحاول ورد اقناع ماهر بالذهاب إلى إحدى صديقاتها تدعى عزة، لكنه يرفض.

بدء التحقيق مع وجيه 

ويبدأ التحقيق مع وجيه، ويسأله وكيل النيابة عن سبب حجزه لتذاكر طيران والعودة بعد ثلاثة أيام فقط، ويؤكد له وجيه أنه كان ينوي السفر لإتمام بعد اتفاقات العمل الخاصة بشركة السياحة.

الشرطة تتمكن من الوصول لمسكن سعيد

وتستمر تحريات الشرطة حول وجيه والقطع الأثرية، يعلم ضابط الشرطة من حارس العقار الذي يسكن به وجيه أن ورد، التي كانت تعمل خادمة، كانت قد اختفت فجأة وأنها تسكن منطقة دار السلام، فيطلب الضابط الوصول لمحل سكنها، ويتمكن مخبر الشرطة من الوصول إلى منزل سعيد صديق ماهر، لكنها يهرب منه.

ويذكر أن مسلسل "المشوار" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، ومسلسل "المشوار" من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وتدور أحداثه حول محاولة ماهر وزوجته للهروب بحقيبة ضخمة تحوي مبالغ طائلة، وتورط وجيه في اتهام بسرقة آثار.

الصور من الحسابات الرسمية لأبطال المسلسل على "انستغرام".