إعلان انفصال أم ارتباط..لماذا أثارت رسالة سلاف فواخرجي الراقية عن طلاقها كل هذا الإعجاب؟

سلاف فواخرجي النجمة السورية باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعدما أعلنت عن طلاقها من النجم وائل رمضان بعد ما يقرب من 23 عامًا من الزواج، لكن بالرغم من أن طلاق الثنائي أثار حزن قطاع كبير من المقربين منهما وجمهورهما، إلا أن حالة الود الشديد والاحترام التي عبرت عنها سلاف لوالد أبنائها كان لها رد فعل أكبر من فكرة الانفصال.

رسالة سلاف فواخرجي بعد إعلان طلاقها تثير الإعجاب 

سلاف فواخرجي قررت أن تعلن طلاقها من زوجها بعد عشرة طويلة، برسالة راقية مليئة بمشاعر الحب والود والامتنان للسنوات التي قضاها الثنائي معًا، فقررت النجمة السورية أن تعلن الخبر الحزين برسالة طويلة معبرة عن مدى احترامها وتقديرها لوائل رمضان، فقررت أن تقوم بكتابتها باللغة العربية الفصحى مليئة بالمعاني الأدبية البليغة.

وبالرغم من أن معنى الرسالة تسبب في حزن كبير للمقربين منها الذين صدموا بسبب طلاق الثنائي بعد كل هذه المدة الطويلة؛ إلا أن محتوى الرسالة نال إعجابهم كذلك واحتفوا به بسبب عدم ذكر سلاف فواخرجي لأسباب الطلاق، والتركيز فقط على مدى حبها الشديد واحترامها وتقديرها لوائل رمضان، وتأكيدها على أنها ستظل مرتبطة به للأبد بالرغم من وقوع الطلاق.

سلاف فواخرجي وحب غير منتهي بينها وبين طليقها وائل رمضان

كلمات المحبة والتقدير التي استخدمتها سلاف في إعلان طلاقها، اعتبرها البعض قد تكون مناسبة أكثر لإعلان الارتباط بين حبيبين وليس الانفصال، وهو ما نال إشادة كبير من قبل الجمهور الذين عبروا عن إعجابهم بحالة الاحترام التي تكنها النجمة السورية لزوجها السابق، وحديثها عن مدى ارتباطهما أكثر من الحديث عن فكرة الفراق بعد الطلاق.

وكتبت سلاف في رسالتها المؤثرة: "أنا الآن أعيش ذلك الفِصام أمامك أيها النبيل، وبعد الفِصام فطام، كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً ننفطم عمّن نحب كما أنفَطِم عنك الآن ،وقلبي كما يُقال ينخلع، ليس بيدك وليس بيدي …إنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ماليس نحب لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد لم أكن جديرة بك كما يكفي".

وتابعت سلاف فواخرجي: "أقسم أنني قد حاولت، وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب، وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل، مهما حاولتْ لن تصل الى قمتك، وكنتَ وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر ، رجلُ والرجالُ قليل، سنداً لي إن ملت ورحمةً لي إن ظُلمت، ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ، وكعادتك لن تدعني أحتاجك، لأني مذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي، وفي ضعفي وفي فرحي.. سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً، وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء".

النجوم يشيدون برقي سلاف فواخرجي

واختتمت رسالتها: " البداياتُ أخلاق والنهاياتُ أخلاق، وكنتَ بداية وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية، وإن ابتعدنا، لا يمكن أن ننفصل، ولو انفصلنا.. وائل صديقي أبو الحمزة وعلي شكرا لك إلى يوم الدين وأحبك إلى أبد الآبدين".

قطاع كبير من النجوم والجمهور تفاعلوا مع رسالة سلاف فواخرجي المحبة لزوجها السابق، ومن بينهم المنتج محمد العدل الذي نشر تلك الرسالة عبر حسابه على فيسبوك وأرفقها بتعليق قال فيه: "ايه العظمة دي"، أما جو رعد كتب عبر تويتر: "البيوت اسرار، انا تعرفت على سلاف فواخرجي من قبل وفعلاً هي انسانة راقية وفي قمة الأخلاق والإحترام والله يختارلكن الأفضل".
 

الصور من حساب سلاف فواخرجي بانستجرام