إيمي سمير غانم تجتمع مع صديقاتها وشخصية "فطوطة" حاضرة معها في أحدث ظهور.. بالصور

إيمي سمير غانم النجمة المصرية حرصت على مشاركة المتابعين على انستجرام، بصور لها من أحدث ظهور مع عدد من صديقاتها، ولكنها لم تكشف ما إذا كانت تلك الصور قد التقطت لهن في رمضان أم بمناسبة عيد ميلادها الذي كانت احتفلت به قبل أيام.

أحدث ظهور لـ إيمي سمير غانم مع صديقاتها

ونشرت إيمي سمير غانم عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام عدة صور ظهرت فيها وهي تقف مع عدد من صديقاتها ومن بينهم هنادي ابنة فيفي عبده، وشهد رمزي ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي وشقيقة الفنان شريف رمزي، ونيبال زوجة الفنان هشام ماجد، وكل منهن تربطهن علاقة صداقة قوية بإيمي سمير غانم.

إيمي سمير غانم تتذكر والدها في أول رمضان بدون وجوده معها

ولم تنس إيمي سمير غانم والدها الراحل سمير غانم في أحدث ظهور لها برمضان، وحرصت على ارتداء تي شيرت يحمل صورة "فطوطة" وهي الشخصية الشهيرة التي سبق وقد أداها النجم الراحل، وكانت بمثابة أيقونة في عالم الفوازير.

وتفاعل عدد من متابعي الفنانة المصرية مع أحدث ظهور لها، ولمسة الوفاء التي تذكرت من خلالها والدها الراحل في أول رمضان يمر عليها بدون وجوده معها.

عيد ميلاد إيمي سمير غانم

الجدير بالذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها، وحرص عدد كبير من أصدقائها على تقديم التهاني لها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم هنا شيحة ومنة حسين فهمي وليلى علوي ودرة وشهد رمزي وشريف رمزي وشيماء سيف وميساء مغربي وغيرهم.

كما تلقت التهاني من أسرتها، حيث هنأتها شقيقتها دنيا سمير غانم وكتبت لها: "كل سنة وانت طيبة وحنينة وأخف دم بنت في الدنيا.. ربنا يسعدك ويقويكي ويخليكي ليا ولكل الناس اللي بتحبك"، بينما هنأها زوجها حسن الرداد بعيد ميلادها وكتب لها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "إلى زوجتي، أعز أصدقائي وحبيبتي إيمي..أعلم أن هذا العام سيعيد ابتسامتك الجميلة إلى وجهك المشرق إن شاء الله..عيد ميلاد سعيد".

الصور من حساب إيمي سمير غانم بانستجرام