سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن وائل رمضان بعد 23 عامًا من زواجهما: "لم أكن جديرة بك"

سلاف فواخرجي، الفنانة السورية، أعلنت اليوم انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان، بعد زواج دام 23 عاماً، ووجهت سلاف فواخرجي رسالة إلى زوجها على حسابها بانستقرام، علقت به على خبر طلاقها منه.

سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن زوجها

ونشرت الفنانة سلاف فواخري صورة لزوجها الفنان وائل رمضان على حسابها بانستقرام، وأعلنت انفصالها عنه بعد زواج دام 23 عام، ووجهت رسالة مؤثرة إليه وقالت: " أنا الآن أعيش ذلك الفِصام أمامك أيها النبيل، وبعد الفِصام فطام، كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً ننفطم عمّن نحب كما أنفَطِم عنك الآن ،وقلبي كما يُقال ينخلع، ليس بيدك وليس بيديإنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ماليس نحب لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد لم أكن جديرة بك كما يكفي ..".

سلاف فواخرجي توجه رسالة لزوجها بعد إعلان طلاقهما

وتابعت سلاف فواخرجي في رسالتها لزوجها: "أقسم أنني قد حاولت، وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب، وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل، مهما حاولتْ لن تصل الى قمتك، وكنتَ وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر ، رجلُ والرجالُ قليل، سنداً لي إن ملت ورحمةً لي إن ظُلمت، ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ، وكعادتك لن تدعني أحتاجك، لأني مذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي، وفي ضعفي وفي فرحي".

وأضافت سلاف فواخرجي في رسالتها بعد الانفصال: "سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً، وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء، البداياتُ أخلاق والنهاياتُ أخلاق، وكنتَ بداية وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية، وإن ابتعدنا، لا يمكن أن ننفصل، ولو انفصلنا .. وائل صديقي أبو الحمزه وعلي شكرا لك إلى يوم الدين وأحبك إلى أبد الآبدين".

تفاصيل طلاق سلاف فواخرجي من وائل رمضان

وكانت الفنانة سلاف فواخرجي قد ظهرت برفقة زوجها في شهر يناير الماضي في فيديو رومانسي، أثناء احتفالها بعيد ميلاده، قبل أن تفاجيء الجمهور اليوم بإعلان انفصالها عنه، ويذكر أن سلاف فواخرجي قد تزوجت من وائل رمضان في عام 1999، وانفصلت عنه لفترة عام 2004 قبل أن يعودا مجدداً، وأنجبت منه ابنيها حمزة وعلي.

الصور من حساب سلاف فواخرجي ووائل رمضان على انستقرام.