فيديو حياة الفهد تحكي بتأثر لحظة وفاة والدها: "شعرت كأنه يعتذر لي"

حياة الفهد، الفنانة القديرة، حلت ضيفة على برنامج "هلا بيك" مع الشاعرة نجاح المساعيد على تلفزيون دبي، وتحدثت عن ذكرياتها الفنية وطفولتها ونشأتها وكذلك بداياتها الفنية وغيرها من الأمور.

حياة الفهد تحكي بتأثر لحظة وفاة والدها

وتذكرت الفنانة حياة الفهد عدة ذكريات مؤثرة في حياتها، ومنها لحظة وفاة والدها في سن صغيرة، وحكت بتأثر لحظة وفاة والدها، وقالت إنه كان في غيبوبة في المستشفى، وطلب منها ابن عمها الحضور للمستشفى لوداع والدها لأنه يحتضر، وأبلغها أنه قد يرغب في رؤيتها وأنه لن يشعر بوجودها، ولكنها شعرت به في تلك اللحظة وأمسكت بيده وشعرت انه يمسك يدها أيضاً، واعتبرت ذلك دليلاً على انه كان راضياً عنها، وقالت انها تتمنى ان يكون سامحها.

حياة الفهد تسترجع ذكريات مؤثرة في حياتها

وقالت الفنانة حياة الفهد أنها شعرت في لحظة وفاة والدها وكأنه يقول لها "آسف" ويعتذر لها، وذلك بعد المعاناة التي عاشتها في طفولتها ونشأتها بسبب عدم موافقته على دخولها مجال التمثيل، وقالت إنها تعرضت للضرب كثيراً، وتلقت مساندة من والدتها وشقيقتها على تحقيق حلمها في دخول مجال التمثيل، وكشفت حياة الفهد إنها كانت موهوبة منذ الصغر، وكانت تحب مشاهدة الأعمال الفنية والهندية منذ أن كان عمرها 8 سنوات.

وأضافت حياة الفهد إنها كانت موهوبة أيضاً في حفظ النصوص والحوار في الأعمال الفنية، وكانت تردد الجمل الحوارية التي تسمعها وتقلد الممثلين وتفعل كل ما يفعلونه على الشاشة أمام المرآة، ولكنها لم تكن تعتقد انها ستحترف التمثيل بسبب وضعها الاجتماعي في تلك الفترة، وتوقعها عدم موافقة أسرتها على احترافها التمثيل.

تصريحات حياة الفهد في برنامج "هلا بيك"

وقالت الفنانة حياة الفهد إن من أقرب الأعمال إليها مسلسل "الدردور" ولكنها ترى ان مخرج العمل دمر العمل بسبب تدخلاته والتغييرات في المشاهد، وبسبب أزمات تقنية في العمل، ولكنها تعتبره أيضاً أقرب الأعمال إليها وقدمته بحب، وكشفت أيضاً أن مسلسل "الخراز" و"الفرية" من أحب الأعمال إلى قلبها أيضاً.

الصور من حساب حياة الفهد على انستقرام والفيديو المرفق.