مسلسل "أمينة حاف" الموسم الثاني الحلقة 3 ضرب إلهام الفضالة

"أمينة حاف 2" في الحلقة الثالثة تواصل إلهام الفضالة التي تجسد شخصية أمينة، في الكشف عن الأحلام الغريبة التي تراها لطبيبتها النفسية، كما تتعرض لكابوس جديد يتسبب في خوفها.

أمينة تتعرض للتعنيف في كابوس جديد

أمينة ترى نفسها في كابوس جديد نفسها وهي تتعرض للتعنيف والضرب من قبل زوجها الذي يقوم بدوره خالد العجيرب، وهو ما يتسبب في استيقاظها مفزوعة لتجد زوجها بجوارها يقوم بتهدئتها، كما ترى أحد الأشخاص في الواقع، سبق وكان قد راودتها أحلام عنه، بالرغم من عدم معرفتها به.

كوميديا عزيزة وبسبوسة في الحلقة الثالثة من "أمينة حاف 2"

في سياق آخر تتقابل عزيزة أو إيمان فيصل، مع بسبوسة أو بدرية طلبة، في أحداث الحلقة الثالثة خلال تواجدهما بالمستشفى حيث تعاني عزيزة من متاعب بسبب حملها، وتحرص بسبوسة على ممازحة عزيزة وأسرتها بطريقتها الكوميدية.

وتتواصل امينة مع سعد أو شهاب جوهر، بعد الأزمة التي تعرض لها وحريق منزله وموت أطفاله، وتعرض أمينة عليه المساعدة وتترقب مقابلته.

معلومات عن "أمينة حاف 2"

وكانت إلهام الفضالة "أمينة" قد ظهرت مع زوجها "حسن" خالد العجيرب في الحلقة الأولى وهي تتحدث عن منزلهما الجديد والتحديثات التي سوف يقومان بها، وتتذكر أمينة أثناء حديثهما حلمها الذي سيطر على أحداث الجزء الأول من المسلسل، في وقت تعيش حالة من عدم الاتزان بسبب الكوابيس التي تحلم بها بشكل مستمر والتي كان منها قتلها لزوجها، وتتحدث أمينة مع والدتها وشقيقتها عن الحالة التي تمر بها، وأنها تفكر في الانفصال عن زوجها بسبب خوفها من قتله في الحقيقة.

مسلسل "أمينة حاف 2" من بطولة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وبدرية طلبة وغدير السبتي وطيف وغيرهم.
 

الصور من حساب الهام الفضالة بانستجرام والحلقة الثالثة من المسلسل