مسلسل "من شارع الهرم إلى" الحلقة 2 وصول كريما وتجهيزات للعرس

"مسلسل من شارع الهرم إلى" المسلسل الكويتي، عرضت الحلقة الثانية منه الليلة على قناة mbc ومنصة شاهد vip، وشهدت العديد من الاحداث الجديدة والمشوقة.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "من شارع الهرم إلى"

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل من شارع الهرم إلى عدة أحداث جديدة ومشوقة، أبرزها وصول "كريما" التي تجسدها نور الغندور إلى الفندق من أجل تجهيزات حفل الزفاف، ووقعت العديد من المواقف الكوميدية والطريفة بعد وصولها لغرفتها بالفندق برفقة فرقتها الموسيقية.

مسلسل "من شارع الهرم إلى" الحلقة 2

وكذلك شهدت الحلقة الثانية وقوع مشاجرة بين "شهاب" وزوجته "فيي"، وطلبت الأخيرة الطلاق منه، ووقعت بينهما العديد من المناوشات، وهدتته بسبب رفضه الطلاق، ولكن يقعان في أزمة بسبب أبنائهما، وكذلك خطفت الفنانة هدى حسين الأنظار في الحلقة الثانية بعد المشهد المؤثر الذي قدمته بعد مقتل ابنها أمام أعينها.

تفاصيل مسلسل "من شارع الهرم إلى"

تدور أحداث مسلسل "من شارع الهرم إلى" والذي تم الكشف عن بعض تفاصيله وأحداثه حول سيدة مصرية تنتقل من مصر إلى إحدى الدول الخليجية وذلك في رحلة عمل لإحياء زفاف، لكنها تضطر مجبورة على البقاء في منزل أهل العريس وذلك بسبب رفض سفرها إلى بلدها، وتستغل هذه السيدة الفرصة في محاولة منها لفرض قوانينها وسيطرتها على منزل أهل العريس، وتستمر أحداث المسلسل  في إطار درامي واجتماعية شيق.

مسلسل "من شارع الهرم إلى" إنتاج كويتي، وتم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليدخل السباق الرمضاني لعام 2022، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

الصور من الفيديو المرفق وحساب المسلسل على انستقرام.