النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو سميرة سعيد: "فشلت في مصالحة أصالة وأنغام وأتفوق على عمرو دياب في هذه الأمور"

سميرة سعيد
1 / 5
سميرة سعيد
الفنانة سميرة سعيد
2 / 5
الفنانة سميرة سعيد
سميرة سعيد
3 / 5
سميرة سعيد
سميرة سعيد
4 / 5
سميرة سعيد
الفنانة سميرة سعيد
5 / 5
الفنانة سميرة سعيد

سميرة سعيد حلت ضيفة أمس على حلقة برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني على قناة sbc، وتحدثت عن عدة أمور حول حياتها الخاصة والفنية، وكشفت عن رأيها في عدة قضايا فنية.

سميرة سعيد تكشف محاولاتها للصلح بين أصالة وأنغام

وتحدثت الفنانة سميرة سعيد في البرنامج عن علاقتها بالفنانة أنغام وأصالة، وكشفت عن محاولاتها للصلح بينهما، ولكنها فشلت في ذلك الأمر، وأضافت أن كل واحدة لديها وجهة نظر في المعركة، وكل واحدة لديها الحق، ولا تستطيع أن تقول من المخطيء في الأمر، وأنها دائماً تقول أن الوقت قادر على حسم هذه الأمور والمساعدة في نسيان تلك الخلافات، ورفضت الحديث عن تفاصيل الخلاف بينهما لأنها ليست طرفاً في الأمر، ولأنها صديقة لهما.

سميرة سعيد تكشف رأيها في المقارنة مع عمرو دياب

وردت سميرة سعيد حول سؤالها حول حقيقة سرقة الفنان عمرو دياب عدة ألحان منها في وقت سابق، وقالت إنها لا تعرف ذلك ولا تستطيع أن تؤكد الأمر، ولكن الشاعر خالد تاج الدين قد صرح من قبل أن عمرو دياب حصل على عدة أغاني كانت مخصصة لها، ولذلك قد يكون ذلك حدث بالفعل، مشيرة إلى ان هذه الأمور تكون من كواليس العمل.

وأجابت سميرة سعيد أيضاً عن المقارنة الفنية بينها وبين عمرو دياب، وقالت إنها تتفوق على عمرو دياب في التجديد الفني، خاصة إنها خاضت تجارب مختلفة في مسيرتها الفنية، مثل غنائها لموسيقى الجاز والأغنية الطربية والأغاني الدرامية والكلاسيكية وغيرها، ومن الممكن ان تكون المناطق الفنية التي زارتها أكثر شمولاً.

سميرة سعيد تحسم الجدل حول علاقتها بعزيزة جلال

وردت سميرة سعيد على الشائعات حول علاقتها بعزيزة جلال، ووجود خلافات قديمة بينهما، ونفت حديث الملحن حلمي بكر حول وقوع مشاجرة بينهما، وقالت إن علاقتها بعزيزة جلال قوية وجميلة، وتتواصل معها باستمرار ولم يحدث بينهما أي خلافات أو مشاجرات، وقالت إنها سعيدة بعودتها للغناء لانها معجبة بصوتها وفنها، وكانت حزينة بسبب ابتعادها عن الغناء لفترة.

الصور من الفيديو المرفق وحساب سميرة سعيد على انستقرام.

×