نهى نبيل ترزق بمولودها الرابع وتطلق عليه هذا الإسم

نهى نبيل ترزق بمولودها الرابع تزامنا مع بداية شهر رمضان حيث زفت الفاشينيستا الكويتية لمتابعيها عبر انستغرام عن انجاب طفلها الرابع كاشفة ايضا عن اسمه واسم الدلع له، وذلك بعد أقل من أسابيع قليلة على اقامتها احتفال كشفت فيه عن جنس مولودها المنتظر .

نهى نبيل ترزق بمولودها الرابع

الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل استقبلت يوم أمس مولودها الرابع من زوجها ابراهيم العلي، فنشرت في الساعات الماضية صورة ليد مولودها الصغير وهو يمسك يدها، كاشفة عن اختيار اسم يوسف له حيث كتبت في تعليقها على الصورة :"الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات مع أول أيام الشهر الفضيل، رزقنا الله بمولود أسميناه يوسف، نسأل الله أن يبارك فيه ويرزقنا برّه. أهلاً بك يويو".

وتفاعل عدد كبير من المشاهير مع تدوينة نهى نبيل على انستغرام حيث قدموا لها التهاني بسلامتها وسلامة مولودها، وبينهم الإعلامية لجين عمران التي كتبت لها :"ألف حمدلله على السلامة حبيبتي و مبروك ما جاكم الله يجعله من مواليد السعادة و يتربى فى عزكم إن شاءالله"، كما هنأتها الفنانة العمانية بثينة الرئيسي وكتبت لها :"ألف مبروك عمري ويتربي بعزكم يارب"، وايضا قدم التهاني لها كل من ريم أرحمة وحمد قلم وشيماء علي وبلقيس فتحي وعهود العنزي والهام الفضالة وديما الأسدي وفايز السعيد وحنان النجادة وغيرهم حيث باركوا لها ولادة مولودها. كذلك قدم الجمهور التهاني لنهى نبيل وتمنوا بأن يحفظ الله مولودها وعائلتها.

نهى نبيل تكشف عن جنس جنينها

الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل كانت قد نشر قبل حوالي 10 ايام عبر خاصية الاستوري مجموعة صور ومقاطع فيديو، وثقت من خلالها الحفل الذي أقامته للكشف عن هوية جنينها، فظهرت في حديقة منزلها المزينة بالديكورات الفخمة، وبالزينة ذات اللونين الزرقاء والوردي من البالونات وباقات الورود، وهما اللونين المتعارف عليهما للتفرقة بين الذكر والانثى.

نهى نبيل ارتدت ايضا فستانا ملونا من وحي أجواء المناسبة وجاء باللونين الأزرق والوردي مع تطبيقها لمكياج برونزي جذاب، وتسريحة شعر من وحي أجواء الربيع حيث رفعت شعرها وزينته بالورود، وظهرت في لقطات الحفل الى جانب شقيقتها، وأبنائها الثلاثة، وبدت ملامح الترقب والسعادة عليها في انتظار الكشف عن هوية جنينها.

بعدها، وقفت نهى نبيل امام البالونات لتنطلق المفاجأة بصعود الدخان الأزرق وتطاير الشرائط الزرقاء للتأكيد على أن جنس جنينها هو ذكر، فيما سارع زوجها الى احتضانها وقدم لها هدية عبارة عن حقيبة زرقاء أنيقة من احدى العلامات التجارية المفضلة لزوجته.

صور نهى نبيل من حسابها على انستغرام.