أحداث مشوقة ومفارقات طريفة في أولى حلقات مسلسل "راجعين يا هوى" لـ خالد النبوي

بدأت قناة dmc عرض أولى حلقات مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة النجم خالد النبوي ويشاركه ابنه نور النبوي في أول عمل فني يجمعهما معًا وشهدت الحلقة أحداث وتفاصيل مثيرة وبعض المشاهد الطريفة.

خالد النبوي يشاهد هدف محمد صلاح

في الحلقة الأولى من مسلسل "راجعين يا هوى" ظهر الفنان خالد النبوي، الذي يجسد دور بليغ أبو الهنا، وهو يشاهد إحدى المباريات أثناء تسجيل محمد صلاح لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر هدفًا لفريقه في الدوري الإنجليزي، لكن ينقلب المشهد إلى مشادة بينه وبين أحد الأجانب في العاصمة المجرية بودابست، وكشفت الحلقة أيضًا عن عداء بليغ أبو الهنا مع عصابة "منذر رياحنة" الذي يطالبه بسداد 5 ملايين يورو وأعطاه مهلة 60 يومًا، وهو ما دفع "بليغ أبو الهنا" للعودة إلى مصر لجلب الأموال.

خالد النبوي يحكي لـ نور تفاصيل حياته

كما ظهرت الفنانة الشابة سلمى أبوضيف بدور ولاء أبوالهنا، وهي طالبة جامعية من عائلة غنية تعيش في منزل واحد مع عائلة عمها الذي توفى هو ووالدها، وترفض ولاء الزواج من صديق أخيها، كما ترفض أيضًا المشاركة في استغلال أخيها شريف لمال والد صديقه، وذلك على الرغم من محاولات والدتها في إقناعها، وفي مشهد آخر طريف ظهر خالد النبوي أثناء عودته إلى مصر في الطائرة مع الفنانة نور وهو يحكي لها تفاصيل حياته.

قصة مسلسل "راجعين يا هوى"

يطرح المسلسل حكاية بليغ أبو الهنا العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليبدأ بمواجهة كيفية سداد ديون طائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفى، الذين تشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم يجعله يواجه مهمة أكثر صعوبة تتمثل في كيفية لم شمل العائلة بالحب والتآخي مجدداً. في الوقت نفسه، تعود إلى الظهور قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل تجربة عاطفية جديدة مع الدكتورة ماجي.

المسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم نور، أحمد بدير، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبد العزيز، إسلام جمال، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، نور خالد النبوي، وآخرون، وكان النجم خالد النبوي قد استهل حواره عن تجربته في المسلسل بمقولة: "كنت أنتظر وأترقب لفترة طويلة تقديم عمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإذا بهذه الفرصة تأتي بعد أكثر من عشرة سنوات على رحيله".